إعلان

حدث بالفن| حفل عمرو دياب وفنانة تتعرض لوعكة صحية وإيرادات أفلام العيد

12:34 ص الأربعاء 13 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بحفل عمرو دياب، ومحمد رمضان بصحبة الشيف بوراك، وفنانة تتعرض لوعكة صحية، وإيرادات أفلام العيد، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

فيديو| إليسا تطرح أغنية "زهرة من الياسمين"

طرحت الفنانة اللبنانية إليسا أغنيتها الجديدة "زهرة من الياسمين" التي تتعاون فيها مع الموسيقار أسامة الرحباني، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

ما قصة إيفيه "يا حلاوة" الذي اشتهر بها مظهر أبو النجا؟

تحل اليوم ذكرى ميلاد الفنان الكوميدي الراحل مظهر أبو النجا، إذ ولد 12 يوليو 1940.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

15 صورة من حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

أحيا الهضبة عمرو دياب، مساء اليوم الثلاثاء، رابع أيام عيد الأضحى المبارك، حفلا غنائيا كبيرا بمدينة العلمين الجديدة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أبرزها "تمرة على الفطار".. 7 فنانين خسروا وزنهم بهذه الأنظمة الغذائية (لن تصدق كيف كانوا؟)

كشف الفنان حميد الشاعري، تفاصيل خسارة وزنه الزائد على مدار 32 عاما، بعد اتباعه نظاما غذائيا صحيا منذ 1990.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد رمضان يفاجئ الشيف بوراك في مطعمه.. والجمهور يحاصره

حرص النجم محمد رمضان، على زيارة الشيف التركي الشهير بوراك في مطعمه، خلال تواجده بتركيا، استعدادا لإحياء حفل غنائي كبير بالعاصمة إسطنبول في تركيا غدا الأربعاء 13 يوليو الجاري، تزامنا مع احتفالات عيد الأضحى المبارك.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

هبة مجدي تتعرض لوعكة صحية (صور)

كشفت الفنانة هبة مجدي عن تعرضها لوعكة صحية خلال الأيام الماضية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"ما بقى نصغر حالنا".. ميريام فارس ترد على الساخرين من وصفها لنفسها بالعالمية

أجابت الفنانة ميريام فارس، على سؤال يتعلق بوصولها للعالمية، في تصريحات لبرنامج "et بالعربي".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول ظهور بعد إصابته بشرخ في القدم.. رشوان توفيق يحتفل بخطوبة حفيدته

احتفل الفنان الكبير رشوان توفيق، مساء أمس الاثنين بخطوبة حفيدته "نور"، في أول ظهور له بعد إصابته مؤخرا بشرخ في القدم.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد إثارة الجدل.. حقيقة "قُبلة" عمر كمال وعبد الباسط حمودة (فيديو)

تعرض المطرب عمر كمال، لانتقادات عديدة عبر صفحته في موقع "فيسبوك"، بسبب مقطع فيديو نشره من الحفل الذي شارك به مع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، بالساحل الشمالي، أمس الاثنين ثالث أيام عيد الأضحى المبارك 2022، وظهر به الأول وكأنه يقبل الأخير بعد صعوده المسرح.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إيرادات أفلام العيد.. "كيرة والجن" يحافظ على المقدمة و"عمهم" يطارد "بحبك

يتنافس على إيرادات شباك تذاكر موسم أفلام عيد الأضحى السينمائي 2022، 3 أفلام، وهي "كيرة والجن"، "بحبك"، و"عمهم". وجاء ترتيب أفلام عيد الأضحى من حيث الإيرادات، أمس الاثنين ثالث أيام العيد، كالتالي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: