حدث بالفن|فنانة تعيش مع زوجها رغم انفصالهما وحلا شيحة تحذف صور ابنتها

12:10 ص الإثنين 11 يوليه 2022

النشرة الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بـ"حلا شيحة تحذف صورة ابنتها، وفاة شقيق الملحن وليد سعد، 6 أفلام تحقق 11 مليونا و"كيرة والجن"، سلاف فواخرجي تعيش مع زوجها في نفس المنزل" وغيرها.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

المنتج محمد كارتر يعلن وفاة شقيق الملحن وليد سعد

أعلن المنتج الفني محمد كارتر عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك، وفاة ياسر سعد شقيق الملحن الكبير وليد سعد، في الساعات الأولى من صباح أمس الأحد 10 يوليو ثان أيام عيد الأضحى المبارك.. وإليكم التفاصيل.

بالصور| ميشال فاضل يفتتح الموسم الثاني من مشروعه الموسيقي بالساحل الشمالي

افتتح الموسيقار اللبناني ميشال فاضل أول أيام عيد الأضحى، الموسم الثاني من العرض الخاص به O By Michel Fadel على شاطئ مراسي بالساحل الشمالي، حيث قدم من خلاله ١٠ عروض موسيقية حية مختلفة هذا العام ما بين الغربي والعربي، وغيرها من المفاجآت تلبية لاحتياجات كل عشاق الموسيقى من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية. وإليكم التفاصيل.

أول أيام العيد.. 6 أفلام تحقق 11 مليونا و"كيرة والجن" في الصدارة

يتنافس في دور العرض السينمائي بموسم عيد الأضحى 6 أفلام، بينها 3 أعمال جديدة: "كيرة والجن"، "بحبك"، "عمهم"، إلى جانب "واحد تاني"، "العنكبوت" و"زومبي" وحققت الأفلام الستة أمس السبت أول أيام العيد 9 يوليو إيرادات قُدرت بـ 11 مليونا و207 آلاف و961 جنيها.. وإليكم التفاصيل.

هل سيكرر تامر حسني تجربة التأليف والإخراج بعد "بحبك"؟

أعاد الفنان تامر حسني عبر خاصية القصص القصيرة بحسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" نشر ما ذكره أحد المواقع الصحفية من مطالبات يتبناها جمهوره أن يقوم بإخراج وتأليف أعماله المُقبلة بعد فيلمه المعروض حاليا في السينما "بحبك" بمناسبة عيد الأضحى المبارك.. وإليكم التفاصيل.

رغم انفصالهما.. سلاف فواخرجي تعيش مع زوجها في نفس المنزل (فيديو)

حل الفنان السوري وائل رمضان زوج الفنانة سلاف فواخرجي ضيفًا على برنامج "شو القصة"، الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.. وإليكم التفاصيل.

فضل شاكر يثير جدلا بهجومه على الحريري.. والمتابعون ينقسمون بين مدافع ومنتقد

أثارت تغريدة الفنان اللبناني فضل شاكر، التي نشرها قبل ساعات على تويتر جدلا واسعا بين رواد الموقع وجمهوره، واختلفت التعليقات عليها، بين الداعين بأن ينصره الله ويفك كربه، وفريق آخر يلومه عليها ويطلب منه قبل أن يبحث عن العفو الاعتراف بذنبه، وفقا لقولهم.. وإليكم التفاصيل.

وائل الفشني يكشف كواليس مشاركته في طريق الكباش.. وسر جملة انوشكا له

استضافت الإعلامية إيمان أبوطالب المطرب والمنشد وائل الفشني، خلال حلقة برنامجها "بالخط العريض" والمذاع على فضائية "الحياة".. وإليكم التفاصيل.

بالصور.. الأبيض يسيطر على ديكورات حفل عمرو دياب بالعلمين الجديدة

يستعد عمرو دياب لإحياء أولى حفلاته في الساحل الشمالي يوم 12 يوليو الجاري، في العلمين الجديدة.. وإليكم التفاصيل.

مدير فرقة "الكينج": محمد منير شارك بذبح الأضحية وشائعة وفاته سخيفة (خاص)

نفى نادر محمد مدير فرقة "الكينج" المطرب الكبير محمد منير، الشائعات التي تم تداولها على بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تشير إلى تعرضه لأزمة صحية وأخرى تتحدث عن وفاته في ثان أيام عيد الأضحى المبارك.. وإليكم التفاصيل.

حلا شيحة تحذف صورة ابنتها بعد الهجوم عليها بسبب الحجاب

تعرضت الفنانة حلا شيحة لانتقادات بعد أن شاركت جمهورها، بصورة لوالدها رفقة بناتها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. وإليكم التفاصيل.

إعلان