إعلان

تسجيل صوتي لـ إيمان البحر درويش: "أول ما هخف هطلع لايف" (فيديو)

11:28 م الجمعة 01 يوليه 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أذاع الإعلامي محمد الباز، تسجيلا صوتيا لمكالمة هاتفية مع الفنان إيمان البحر درويش، يؤكد فيها أنه يتلقى العلاج الطبيعي حاليًا في منزله، وذلك في برنامجه "آخر النهار" عبر فضائية قناة "النهار".

وأكد الفنان إيمان البحر درويش، في التسجيل، أنه بمجرد انتهاء مرحلة علاجه الطبيعي سيخرج في "بث مباشر" ليطئمن الجمهور.

يذكر أن نجل إيمان البحر درويش، ظهر بفيديو عبر حسابه على"فيسبوك"، وعلّق: "مساء الخير.. أنا إسلام إيمان البحر درويش، أنا عامة مش بطلع لايف كتير ولا بعمل فيديو على السوشيال ميديا بوجه عام.. حبيت أطلع أوضح أمر مهم جدا".

وتابع: "فيه كلام طالع عن الوالد بيتقال إن الوالد مختفي بقاله أكتر من سنة، الكلام ده بعيد عن الصحة، والوالد في البيت، وشغالين على العلاج الطبيعي، والحمد لله رب العالمين في تحسن مستمر، وصحته أحسن بكتير من الأول".

وأضاف: "كل ما يتم تداوله على السوشيال ميديا والإنترنت بشكل عام بعيد تماما من الصحة، وحبيت أوضح لكم حقيقة الموضوع ده، وأرجو من الناس إنها تتحرى الدقة في الكلام اللي بيتكتب".

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، نقيب المهن الموسيقية السابق، أثار حالة من الجدل عقب آخر ظهور له عبر حسابه على"فيسبوك"، وصدرت عنه خلال بث مباشر له تصريحات غير لائقة، وبعض الألفاظ الخادشة للحياء، مما اضطر نقابة المهن الموسيقية لإصدار بيان تستنكر فيه تصريحاته.

فيديو قد يعجبك: