إعلان

حدث بالفن| مطربة تطلب الدعاء لوالدتها وفنان ينفي زواجه من بلوجر وعزاء منتج

12:43 ص الخميس 09 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد-وائل توفيق:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية بعزاء المنتج محسن علم الدين، وأزمة رحيل ذكري مع الفنان محمد الشقنقيري، وريهام عبد الحكيم تطلب الدعاء لوالدتها، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة

عمر عبدالعزيز يتلقى العزاء في المنتج محسن علم الدين

حرص عدد من نجوم الفن، على تقديم واجب العزاء في المنتج محسن علم الدين، والذي أقيم عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

بكت وأعلنت الانفصال عن فنان شهير.. من هي رحيل ذكري؟

أثارت الموديل رحيل ذكري الجدل الساعات الماضية، بعد ظهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، زاعمة انفصالها عن الفنان محمد الشقنقيري، مما دفعه لنفي زواجه منها وعلاقتها بها.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

ريهام عبد الحكيم تطلب الدعاء لوالدتها

طلبت المطربة ريهام عبد الحكيم الدعاء لوالدتها بعد تعرضها لوعكة صحية مؤخرًا.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

تامر حسني: "جاهزين نولعها في موسم جدة"

أعلن الفنان تامر عن مشاركته في إحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم جدة التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه بالسعودية، 15 يونيو المقبل.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

نيكول سابا تستعيد فيديو كليب أحدث أغانيها "سمك القرش" بعد حذفه من "اليوتيوب"

أعلنت الفنانة نيكول سابا عن استعادتها لفيديو كليب أحدث أغنياتها "سمك القرش" بعدما تسببت أزمة عبر صفحتها الخاصة على موقع "يوتيوب" إلى حذفه.. (لمزيد من التفاصيل من هنا)

الجمهور يعلق على أحدث ظهور للفنانة هيفاء وهبي (صور)

شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي جمهورها ومتابعيها وجمهورها عبر صفحتها الخاصة بموقع "إنستجرام" صورا جديدة لها.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

كواليس حفل نانسي عجرم في قبرص

أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، حفلا جماهيرا ضخما تحت رعاية فندق ميريت رويال بقبرص، بحضور عدد كبير من أبناء الجاليات العربية هناك.. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

هل يتنازل جوني ديب عن 8 ملايين جنيه تعويضات من آمبر هيرد؟

ظهر محامو جوني ديب في أكثر من لقاء تلفزيوني صباح الأربعاء، وكشفوا عن شعور الفنان جوني ديب بعد فوزه في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

"أنا ماليش في الغلط".. رحيل ذكري تبكي بسبب محمد الشقنقيري (فيديو)

نشرت الموديل رحيل ذكري مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".. (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

وسط أجواء احتفالية.. برج خليفة يحتفي بإطلاق "ديزني بلس"

أنار برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة واجهته بأعمال ديزني احتفالا بإطلاق منصة ديزني بلس، وقام بالعد التنازلي ليعلن عن تواجد المنصة الشهيرة في 16 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا... (لمزيد من التفاصيل اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان