إعلان

وسط أجواء احتفالية.. برج خليفة يحتفي بإطلاق "ديزني بلس"

09:55 م الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أنار برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة واجهته بأعمال ديزني احتفالا بإطلاق منصة ديزني بلس، وقام بالعد التنازلي ليعلن عن تواجد المنصة الشهيرة في 16 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

واقيمت الاحتفالية مساء الأربعاء 8 يونيو في أوبرا دبي بإمارة دبي، وسط حضور شخصيات ديزني الشهيرة ميكي ماوس وميني ماوس والأميرات وعلاء الدين، كما حضر المخرج محمد دياب والمنتجة سارة جوهر، من صناع مسلسل مون نايت الذي أنتجته شركة مارفل وتعرضه ديزني.

وتم رسميا إطلاق ديزني+ وهي منصة بث الفيديو من شركة والت ديزني، في مصر و15 دولة أخرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدّم ديزني+ لجمهورها أروع القصص في مكان واحد وتتيح لهم مشاهدة آلاف الأفلام والمسلسلات إلى جانب الأعمال الأصلية التي يتم عرضها على المنصة بشكل حصري من ديزني وبيكسار ومارفل وستار وورز وناشونال جيوجرافيك، والأعمال الحصرية المدهشة من قنوات ستار.

سيتمكّن المشتركون من مشاهدة أروع الأعمال الترفيهية، مثل المسلسل الكوميدي الأصلي الذي لاقى نجاحاً كبيراً "Only Murders in the Building"، ومسلسل تليفزيون الواقع "The Kardashians"، إلى جانب جميع مواسم المسلسلات الأشهر على الإطلاق "The Simpsons" و"Grey’s Anatomy" و"The Walking Dead". تقدم المنصة أيضاً مجموعة متكاملة من أضخم الأفلام بداية من الأفلام الكلاسيكية مثل "Avatar" ووصولاً إلى فيلم الكوميديا والمغامرات المرشح لجائزة الأوسكار "رجل حُر" من بطولة رايان رينولدز.

فيديو قد يعجبك: