إعلان

ماذا قالت هالة فاخر عن انتقادات الجمهور عن ارتدائها البروكة بدلا من الحجاب؟

11:29 ص الأربعاء 08 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

تحتفل الفنانة هالة فاخر بعيد ميلادها، اليوم الموافق 8 يونيو الجاري، حيث ولدت في مثل هذا اليوم عام 1948، لأسرة فنية فوالدها هو الفنان فاخر محمد فاخر، وكان لذلك تأثير كبير على دخولها مجال التمثيل.

وشاركت هالة فاخر فيما يقرب من 350 عملًا بين السينما والتلفزيون والمسرح، ومن أشهر أعمالها التلفزيونية: "عودة الأب الضال، بأثر رجعي، مزاد الشر، وجوه، أحس أب، العطار والسبع بنات، الأصدقاء، التوبة، أرض الرجال" وغيرها.

كما شاركت هالة فاخر في أفلام منها: "بلية ودماغه العالية، ليلة سقوط بغداد، درس خصوصي، حين ميسرة، كبارية، حسن ومرقص، عزبة آدم، مهمة مش مهمة، ريما، قبل الأربعين، ضغط عالي، ساعة رضا، صاحب المقام، الرجل الأخطر، كدبة بيضا، يوم مالوش لازمة" وغيرها.

وارتدت هالة فاخر الحجاب في عام 2010، ثم قامت بخلعه، ففي ديسمبر 2019، ظهرت الفنانة هالة فاخر دون "حجاب" في السعودية، كما ظهرت دون "حجاب"، أثناء تحضيرات مسرحية "لوكاندة الأوباش".

وردت هالة فاخر على انتقادات تعرضت لها إثر ذلك، وقالت، خلال لقائها في برنامج "بوضوح"، مع الإعلامي عمرو الليثي: "أنا لبست باروكة، أنا بشتغل بباروكة، أنا بمثل شخصية، وأنا الموضوع دا مش واخد حيز من تفكيري أوي".

تزوجت هالة فاخر من السيد "أيمن صدقي"، ورزقت منه بثلاثة أولاد هم "هبة الله" و"منة الله" و"حسين"، وانفصلت عنه عام 2000، وفي أكتوبر 2003 تزوجت للمرة الثانية من "معتز الله محمد السعيد"، قبل أن تنفصل عنه عام 2009.

فيديو قد يعجبك: