إعلان

عضة كلب وصور جريئة أثارت الجدل.. أزمات في مشوار رحمة حسن

10:51 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

أعلنت الفنانة رحمة حسن، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، عن إصابتها بنزيف، إثر تعرضها لـ "عضة كلب".

وقالت رحمة: "كنت نازلة أجيب حاجة من السوبر ماركت جمب البيت، كنت ماشية على الرصيف وكان في عربية بتركن جمبي عادي، فجأه الباب اتفتح ولقيت كلب جيرمن شيبرد بيهجم عليه بكل قوته، طبعا حاولت أجري لكن للأسف الكلب كان قوي وشرس ووقعني على الأرض، حاولت أقوم وأجري وصاحبته حاولت تشده، بس فك الليش بتاعه وعضني عضه كبيرة وغويطه بنابه في منطقة حساسة".

وأضافت: "أنا طبعا خايفة ومصدومة وتعبانة وعندي تروما من امبارح واللي واجعني أكتر أني مَش عارفة اتصرف إزاي، خصوصا أني أكيد مَش عايزه الكلب يتأذي، بس كمان مَش عايزة أي إنسان كمان يتأذي ويتعض ويتبهدل في الشارع زيي".

نستعرض أبرز المعلومات عن الفنانة رحمة حسن والأزمات التي سببت جدلا واسعا منذ دخولها عالم التمثيل:

- ولدت رحمة حسن في 18 ديسمبر 1988، وتخرجت من كلية التجارة جامعة حلون.

- عملت "موديل" في أغنيتين للمطربة نادين نور، بجانب ظهورها في بعض الإعلانات التجارية.

- شاركت في فيلم "ألف مبروك" مع الفنان أحمد حلمي لتبدأ مشوارها مع السينما.

- شاركت مع الفنان يوسف الشريف في فيلم "العالمي" وجسدت من خلاله دور شقيقته التوأم "ملك".

- جسدت الفنانة رحمة حسن شخصية "هالة" في دور "single mother" في مسلسل "سابع جار" التي تسعى للزواج من الإنجاب فقط، ثم تنفصل عنه.

- شاركت في فيلم "سمير وشهير وبهير" مع الفنانين أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو.

- ظهرت في أول عمل درامي "أزمة سكر" مع الفنان أحمد عيد، إخراج أحمد البدري.

- أثارت جدلا عام 2019 بسبب أزمة حصولها على بقية مستحقاتها المالية من مسلسل "سابع جار" عام 2018 من المنتج هاني أسامة والذي يقدر بـ40 ألف جنيه، وحصلت على جزء من مستحقاتها بتدخل من أشرف زكي، وخرجت لتؤكد أنها لم تحصل على مستحقاتها المالية، وكتبت على "إنستجرام": "بابا توفى بعدها ومن ساعتها وأنا تعبانة ومش ناسية هو عمل معايا إيه؟".

- أثارت جدلا واسعا بعدما انتشرت جلسة تصوير خاصة بكاميرا المصورة سلمى الكاشف، وتلقت هجوما واسعا من الجمهور بسبب ظهورها شبه عارية، وأكدت في مقطع فيديو أن الصور تم سرقتها وسُربت دون علم المصورة سلمى الكاشف.

فيديو قد يعجبك: