إعلان

قانوني أمريكي يشرح لـ "مصراوي" إجراءات استئناف آمبر هيرد وفرص وقف الحكم (خاص)

07:00 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

تستعد آمبر هيرد لتقديم استئناف على حكم هيئة المحلفين لصالح زوجها السابق جوني ديب بتعويض 10.35 مليون دولار، مقابل 2 مليون دولار.

وقال كريستوفر ميلشر القانوني الأمريكي المتخصص في قضايا الطلاق، في تصريح خاص لـ"مصراوي": إن القانون يكفل للطرف الخاسر حق الاستئناف ضد الحكم الصادر ضده، لذا يمكن لـ "هيرد" أن تفعل ذلك بتكلفة بسيطة، وأضاف: "لكنها لن تمنع جوني ديب من تنفيذ الحكم ضدها".

وتابع: "يجب على آمبر هيرد أن تقدم سند قيمته المحكمة، لكي يكون لدى جوني ديب قدرة على تحصيل حقه إذا خسرت الاستئناف".

وأشار "ميلشر" إلى أن الانتقادات التي ذكرها محامي "هيرد" كسبب للاستئناف ليس قوية، بل ضعيفة، مضيفًا: "المحاكمة كانت عادلة للطرفين ولم يرتكب القاضي أي أخطاء تبرر نقض الحكم، لكن آمبر هيرد تحاول تقويض شرعية الحكم من خلال الإدلاء بتصريحات في وسائل الإعلام من جانب المحامين".

وكان فريق آمبر هيرد القانوني قد اعتبر الحكم ضدها مجحفا، وهيئة المحلفين السبعة وقعوا تحت ضغوط مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت متعاطفة مع جوني ديب.

وربح الفنان جوني ديب الحكم في قضية التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، وقضت هيئة المحلفين في البداية بتعويض 15 مليون دولار لصالحه، و2 مليون دولار لـ "هيرد" كتعويضات عن الأضرار.

وعاد قاضي محكمة مقاطعة فيرفاكس الدائرة بيني أزكاريت بتخفيض التعويضات العقابية التي منحتها هيئة المحلفين لديب إلى 350 ألف دولار، وهو الحد الأقصى القانوني للولاية، أو الحد القانوني، مما جعل تعويضاته الإجمالية 10.35 مليون دولار.

اقرأ أيضا:

"مصراوي" ينشر أوراق دعوى جوني ديب ضد آمبر هيرد (خاص)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان