إعلان

أزمات نجوم الفن مع أشقائهم.. أحدثهم ياسمين عبد العزيز وشقيقها

12:35 م الثلاثاء 07 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

دخلت الخلافات بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشقيقها الفنان وائل عبد العزيز، إلى منعطف جديد، عقب إصدار محاميها بيانا حذر فيه من اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من ينشر أحاديث شقيقها عنها عبر مواقع التواصل.

وحذر المستشار القانوني أشرف عبد العزيز، محامي الفنانة ياسمين عبد العزيز، في بيانه، من تناول ما ينشره الفنان الشاب وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حال مخالفة ذلك.

وجاء البيان، بعد تبادل الفنانة وشقيقها الهجوم عبر مواقع التواصل، بالتزامن مع الأزمة الصحية التي سافرت بسببها الفنانة ياسمين عبد العزيز، للعلاج خارج مصر.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها: بعت أختك

وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد وجهت رسالة قاسية إلى شقيقها، عبر خاصية "ستوري إنستجرام"، قالت فيها: "اتوكس أنت ياللي بعت أختك وأخذت تمنها عربية مرسيدس".

ويعد الهجوم المتبادل بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وشقيقها، واحد من سلسلة أزمات واجهها العديد من نجوم ونجمات الفن، مع أشقائهم وشقيقاتهم، وهو ما نرصده في التقرير التالي:

أزمة نسب مصطفى قمر

الفنان مصطفى قمر، واجه عام 2015، أزمة قضائية كان طرفها الثاني شقيقته أماني قمر، إذ قامت برفع دعوى أمام محكمة الرمل بالإسكندرية، تتهمه فيها بالتهرب من التجنيد وتزوير قيد عائلي، وشككت في نسبه لأمها وطالبته برد الميراث الذي حصل عليه.

وقام الفنان مصطفى قمر، عبر صفحته في موقع فيسبوك، بنشر المستندات التي تثبت سلامة موقفه من التجنيد، وتأكيد نسبه لوالدته.

ابتزاز محمد سعد

في عام 2015 أيضا قدم الفنان محمد سعد، بلاغا في قسم شرطة الشيخ زايد في الجيزة جنوب القاهرة، وذكر به أن أشقائه (له 11 شقيق) اعتادوا إرسال رسائل هاتفية له عبر هاتفة المحمول تحمل عبارات سب وقذف، مؤكدا وجود خلافات عائلية بينهم.

صراع أصالة وريم نصري

الفنانة أصالة، عانت من عدة أزمات مع شقيقتها ريم نصري، إذ كانت البداية بدعوى رفض أصالة، تواجد شقيقتها في مجال الغناء، وتطورت مع اختلاف موقف الشقيقتين مما يحدث في سوريا.

وشنت ريم، هجومًا حادًا على شقيقتها الفنانة أصالة، بعد دفاع الأخيرة عن الفنان المغربي سعد لمجرد، بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية.

ريم نصري، نشرت صورة من نص دفاع أصالة عن لمجرد، عبر "إنستجرام"، وكتبت: "مغني متهم بقضية مشينة، ولأننا تعلمنا أن نخوض معاركنا على رؤوس الأشهاد حتى مع أقرب الناس إلينا عندما يتعلق الأمر بالوطن، لذا ينبغي أن نسمي الأشياء بمسمياتها، الحديث هنا عن أصالة نصري التي همت للدفاع عن المغني سعد لمجرد كاسرة على أنفها حمولة بصل كي تصدق نظرية المؤامرة للمرة الأولى، كما هرعت لتدافع عن مغني عانق الضباط الإسرائيليين والتقط معهم صور العار سابقا، وغاب عن روحها المسكونة بالاستعراض المجاني هذا الوحي التضامني عندما طعنت سورية ونزفت سيلا من دماء شبابها وشرعت أبوابها لينغل منها الأغراب".

وأنهت ريم، تعليقها بتوجيه رسالة إلى شقيقتها قائلة: "كلمة أخيرة: أصالة لك كل المتهمين بالاغتصاب والتحرش وسفاح القربى والجرائم المشينة لتتضامني معهم، ولنا الشام بأبوابها السبعة كرمز لسورية نتفيئ كل يوم بظل رجالها، أختك سابقا السورية ريم مصطفى نصري".

هيفاء وهبي وشقيقتها بالمحاكم

الفنانة هيفاء وهبي، وصل نزاعها مع شقيقتها عارضة الأزياء رولا يموت، إلى ساحات المحاكم اللبنانية، واتهمت المطربة شقيقتها بالسب والقذف والتشهير.

فيديو قد يعجبك: