إعلان

بينهن هيفاء وهبي وروجينا.. أزمات صحية تلاحق أمهات نجمات الفن

10:08 م الخميس 30 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

حالة من القلق والتوتر تعيشها نجمات الفن هيفاء وهبي وروجينا وريهام عبدالحكيم، بعد الأزمات الصحية التي لاحقت والدة كل منهن، وإجراء واحدة لعملية في المخ، ودخول أخرى للطوارئ.

هيفاء وهبي

تعرضت والدة الفنانة هيفاء وهبي، خلال اليومين الماضيين، لأزمة صحية دخلت على إثرها طوارئ أحد المستشفيات في لبنان.

وأعلنت هيفاء وهبي، تعرض والدتها لأزمة صحية، عبر حسابها على "إنستجرام"، قائلة: "كان وقت صعب علينا اليوم.. حمد الله على سلامتك يا ست الكل يا ماما، شكرا لفريق ممرضي الطوارئ في مستشفى طراد ودكتورة ريان لأنكم اهتميتوا بالماما".

روجينا

كشفت الفنانة روجينا، خلال الأيام الماضية، عن خضوع والدتها لعملية جراحية دقيقة في المخ.

وأعلنت روجينا، عن عملية والدتها، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "دعواتكم لأمي بتعمل عملية دقيقة في المخ، اللَّهُمَّ رَبَّ النَّاسِ أَذْهِبْ الْبَاسَ اشْفِهِ وَأَنْتَ الشَّافِي لَا شِفَاءَ إِلَّا شِفَاؤُكَ شِفَاءً لَا يُغَادِرُ سَقَمًا".

ريهام عبدالحكيم

أعلنت الفنانة ريهام عبدالحكيم، مؤخرا عن تعرض والدتها لأزمة صحية، اضطرتها لإلغاء حفلها الغنائي بدار الأوبرا المصرية، الذي كان مقررا له يوم 3 يوليو المقبل.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ ريهام عبدالحكيم، عبر حسابها على فيسبوك: "اعتذرت الفنانة ريهام عبد الحكيم عن إحياء حفلها المقرر إقامته يوم ٣ يوليو بالمسرح الكبير بدارالأوبرا المصرية وذلك لمرض والدتها الشديد، نسألكم الدعاء لها بالشفاء".

فيديو قد يعجبك: