إعلان

أسماء أبو اليزيد بفستان الفرح: "فرح وشادي اتجوزوا" (صور)

09:07 م الجمعة 03 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

شاركت الفنانة أسماء أبو اليزيد متابعيها وجمهورها صورا من كواليس تصوير مسلسل "الآنسة فرح"، وذلك عبر صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور "انستجرام".

وعلقت الفنانة أسماء أبواليزيد: "خلصت الحدودتة، فرح وشادي اتجوزوا، الآنسة فرح"، واحتفى الجمهور في التعليقات "أحلى مسلسل في الدنيا خلص"، وأضاف متابعة: "والله الواحده زعلانة علشان أحلى مسلسل في الدنيا خلص".

استأنف الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح"، أحداث الأجزاء الماضية، بعدما تمكنَّت الشرطة من القبض على "عاصي الغول" و"ميريام"، فيما ادعى "شادي" أنه مريض بالسرطان، لتتجدد الأحداث وسط حالة من التشويق، بعد أن قررت "ميريام" الاعتراف بكل شيء للشرطة، ولكن تحت شرط واحد فقط، وهو تعيين حراسة شخصية على سجنها للأبد، حتى تتجنب ما حدث لـ"جيهان"، ويتم قتلها في السجن، فيما تتطور العلاقة من جديد بين شادي وفرح ليكشف لنا الجزء الجديد عن تفاصيل عودتهما.

ويشارك في بطولة الجزء الخامس من مسلسل "الآنسة فرح" كل من: أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، عارفة عبد الرسول، مريم الخشت، هبة عبدالعزيز، جيلان علاء، وسيناريو وحوار محمود عزت، وعمرو مدحت، ومن إخراج وائل فرج.

فيديو قد يعجبك: