إعلان

مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية يرفض استقالة هاني شاكر

08:32 م الثلاثاء 28 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

عقد مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية إجتماعًا بعد أن أعلن نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر استقالته، وأجمع أعضاء مجلس الإدارة بالكامل على رفض الاستقالة.

وناشد مجلس الإدارة الفنان هاني شاكر بإعادة النظر في قراره والعدول عنه والعودة لممارسة مهام العمل النقابي واستكمال الإنجازات مع مجلس الإدارة التي شعر بها أعضاء الجمعية العمومية خلال السنوات الماضية.

وكشف الفنان هاني شاكر، أمس الاثنين عن تقدمه باستقالته بلا رجعة، من منصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا تسليمه نص الاستقالة رسميا اليوم الثلاثاء، إلى مجلس النقابة.

الفنان هاني شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء أمس الاثنين، أعلن عن تقديمه الاستقالة منصب نقيب المهن الموسيقية، عقب التراشق الذي تم في المؤتمر الذي عقدته النقابة من أجل تقديم مطرب المهرجانات حسن شاكوش، اعتذاره عن الإساءة التي وجهها إلى عازفي الإيقاع.

شاكر قال: "بعد المشهد اللي حصل النهاردة، حسيت إن هيبقى صعب أكمل الفترة اللي باقية ليا، ووصلت لمرحلة خلتني مش قادر أكمل، وأنا بشكر أعضاء الجمعية العمومية المحترمين اللي وقفوا جنبي".

وتابع: "مشهد النهارده خلاني أعيد حساباتي، وأنا باخد القرار بلا رجعة وقدمت استقالتي على الهواء، وبكرة هتكون قدام مجلس النقابة، وإن شاء الله الجمعية العمومية تختار الأصلح، باخد قراري بسبب مجمل الضغوط وواقعة اليوم قصمت ظهر البعير".

فيديو قد يعجبك: