إعلان

الوكيل الحصري.. سارة الطباخ تحذر شركات الإنتاج من التعاقد مع محمد الشرنوبي

06:45 م الخميس 23 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أصدرت المنتجة سارة الطباخ، بيانا صحفيا بخصوص تطورات أزمتها مع الفنان محمد الشرنوبي، مؤكدا أنها حصلت على حكم قضائي كونها الوكيل الحصري لكافة أعماله، محذرة جميع شركات الإنتاج الفني بعدم إبرام أية تعاقدات مع الشرنوبي إلا من خلالها طبقا وتنفيذا لأحكام القضاء.

ونشرت الطباخ، صورة من البيان عبر حسابها على "فيسبوك"، وجاء في البيان: "تعلن إيرث برودكشن التي تمثلها المنتجة سارة الطباخ بصفتها رئيس مجلس إدارة الشركة، بأن كافة الحقوق والالتزامات المترتبة على العقد المبرم بينها وبين الفنان محمد الشرنوبي مستمرة وصحيحة وسارية وانتقلت جميع التزامات وحقوق العقد إلى شركة ايرث برودكشن منذ نشاتها في 23/5/2018 والتي تمتلك فيها المنتجة سارة الطباخ نسبة 90 % من حصص الشركة ويمتلك السيد محمد الشرنوبي نسبة 10% منحت له دون مقابل طبقا لعقد التأسيس وطبقا للحكم النهائي الصادر في الاستئناف المقدم من الفنان محمد الشرنوبي والمقيد برقم 2012 لسنة 138 الدائرة 6 استئناف عالي القاهرة مأمورية الجيزة الصادر بتاريخ 24/5/2022".

وتابع البيان: "فإن ايرث برودكشن هى الوكيل الحصري لكافة أعمال الفنان محمد الشرنوبي وهذه الوكالة تشمل جميع أعماله الفنية وكافة النشاطات الفنية والدعائية والإعلامية".

وأوضح البيان: "تنبه الشركة على جميع النقابات الفنية التمثيلية والسينمائية والمويقية وغرفة صناعة السينما والرقابة على المصنفات، وجميع شركات الانتاج الفني بعدم إبرام اية تعاقدات تحت اي مسمى مع الفنان محمد الشرنوبي الا من خلال الوكيل الحصري لكافة أعماله وهى ايرث برودكشن طبقا وتنفيذا لأحكام القضاء.

وأضاف البيان: "تهيب ايرث برودكشن الكافة بالالتزام بالحكم النهائي علما بأن الحكم يشمل حصرية الشركة لكافة الأعمال الفنية المختلفة للفنان محمد الشرنوبي وحالة مخالفة ذلك، سوف يتخذ مكتب المستشار القانوني ياسر قطنوش المحامي كافة الاجراءات القانونية تجاه من تسول له نفسه مخالفة أحكام القضاء والحفاظ على الشركة وحقوقها تجاه الغير".


يذكر أن ساحات المحاكم، شهدت على مدار عامين العديد من القضايا المتبادلة بين المنتجة سارة الطباخ، والفنان محمد الشرنوبي، إذ صدرت غيابيا أحكام ابتدائية بالحبس ضد المنتجة بتهمة تبديد أمواله، وتقدمت هي ببلاغ رسمي اتهمت به "الشرنوبي" بسرقة "سكوتر".

سارة الطباخ

فيديو قد يعجبك: