إعلان

بعد خلاف سنوات.. ذكرى عاصي الرحباني تجمع فيروز ونجلها زياد "صور"

07:35 م الأربعاء 22 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

حسمت الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، الشائعات الدائرة منذ سنوات حول حقيقة انتهاء خلافها مع نجلها الموسيقار زياد الرحباني، وذلك خلال إحياء الذكرى 36 لرحيل زوجها الموسيقار عاصي الرحباني.

المخرجة ريما الرحباني، نشرت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، صورة تجمع والدتها مع شقيقها، وكتبت: "فيروز(إمّي)، زياد (أخوي)، وهلي الرحباني (أخوي)، الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ في تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة، كنيسة السيّدة - المحيدثة - بكفيا كنيسة العاصي، القداس السنوي عن راحة نفس عاصي (أبوي)، وليال الرحباني (إختي) ".

الخلافات بين الموسيقار زياد الرحباني، من جهة، والفنانة الكبيرة فيروز، و شقيقته المخرجة ريما الرحباني، من الجهة الأخرى، كانت قد بدأت بسبب تصريحاته عن إعجاب والدته بالشيخ حسن نصر الله، والرئيس الليبي الراحل معمر القذافي، إلى جانب موقفه الرافض طريقة تعامل شقيقته مع الأزمة القانونية التي نشبت بينها وبين أبناء عمها الموسيقار الراحل منصور الرحباني، حول توزيع حقوق الملكية الخاصة بـأعمال الرحبانية.

الموسيقار عاصي الرحباني، رحل عن عالمنا، في 21 مايو عام 1986، وشكل مع شقيقه منصور، ثنائي فني له بصمات فنية بارزة في تاريخ الموسيقى والغناء والمسرح الغنائي.

فيديو قد يعجبك: