إعلان

فيديو| ياسمين عز تدافع عن ياسمين صبري: "هي فاتن حمامة الجيل"

11:19 ص الإثنين 20 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

دافعت الإعلامية ياسمين عز عن الفنانة ياسمين صبري بعد استبعادها من مسلسل "الشادر"، وتصريح مخرج العمل عن عدم مناسبتها للدور.

وقالت عز، خلال تقديم برنامجها "كلام الناس"، الذي تقدمه على شاشة "Mbc" مصر، :"ياسمين اعتذرت عن مسلسل الشادر في هدوء تام ومن غير ما تذكر الأسباب، ولم تكتب أي شيء على صفحاتها، ولا أتكلمت في أي مكان".

وأضافت :"بغض النظر عن سبب الاعتذار، اللي من حقها ومن حق أي نجم وفنان إنه يعتذر عن عمل، ما ينفعش حد يطلع يقول إنها لم تعتذر وإنه تم استبعادها، علشان هي ما تنفعش للدور أو مش مناسبة للشخصية".

وتابعت :"في حملة معمولة على ياسمين صبري بقالها فترة ومش عارفين الحقيقة سببها مين ولا مين وراها، إية سر شماتة البعض فيها بالطريقة دي، ياسمين في حالها وما عندهاش صراعات مع حد".

وأكملت :"براحة شوية عليها، وسيبوها في حالها، وما تشغلوش نفسكوا بيها، وياسمين هي قادرة تعمل أي أدوار، ولسه مافيش حد قدر يخرج اللي جواها".

واستطردت :"ياسمين صبري عندها القبول والموهبة، بدليل أدوار كتير منها نادية في طريقي، وملك في فرصة تانية، وبعدين التمثيل مدارس، وهي بتمثل بهدوء، ومش لازم الممثل يقطع نفسه علشان يبين إنه شاطر".

وقالت :"لو رجعنا زمان أيام الزمن الجميل، الهدوء والثلاثة، إنها بتمثل على مهلها، وكمان الفنانة ماجدة، هي فاتن حمامة لو موجودة دلؤتي هنقول مش عاجبنا تمثيلها، ياسمين صبري قد تكون فاتن حمامة الجيل دا، ولكن لسه هيجلها مسلسلات وأدوار وأعمال، تقدر فعلا فيها تبرز كل إمكانيتها وطاقتها".

وأكدت سمر عبد العزيز، شقيقة المخرج سامح عبد العزيز استبعاد الفنانة ياسمين صبري من مسلسل "الشادر" الذي كان من المفترض أن تجسد فيه شخصية فتاة شعبية.

وقالت سمر عبد العزيز في تصريحات خاصة لـ "لمصراوي": "سامح عبد العزيز له رؤية محددة في الأعمال الفنية التي تتناول شخصيات شعبية، ويحتاج لمواصفات معينة في اختيار الممثلة التي تجسد الشخصية في أي عمل فني".

وتابعت: "لذا كانت وجهة نظره أن الفنانة ياسمين صبري من المحتمل ألا تكون مناسبة لتجسيد شخصية الفتاة الشعبية، وفي الوقت نفسه هي علاقة طيبة بنا، وهيشتغلوا مع بعض والموضوع فيه تراضي ومفيش أي خلاف ومفيش أي حاجة".

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تعاقدت على بطولة مسلسل "الشادر" بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكان من المفترض أن يشاركها في البطولة الفنان أشرف عبد الباقي، في العمل المكون من 15 حلقة، إخراج سامح عبد العزيز، من تأليف مصطفى حمدي وإنتاج منى قطب.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري، مسلسل "فرصة تانية" الذي عرض في دراما رمضان 2020.

مسلسل "فرصة تانية" بطولة: ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمود البزاوي، نهال عنبر، إدوارد، أيتن عامر، أشرف زكي، محمد أبو داود، هبة مجدي، دياب، ومن إخراج مرقس عادل.

كيف تختاري غسالة الصحون الأفضل لك؟

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market