إعلان

بعد الإساءة لرموز الفن.. أيمن الحكيم لمصراوي: مين اللي سمح بالندوة دي؟

06:01 م الخميس 02 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

قال الكاتب أيمن الحكيم، إنه مستاء من الندوة التي أقيمت باتحاد الكتاب المصريين، وقام فيها أحد الشعراء بالتطاول على رموز الفن.

"الحكيم" كتب منشور عبر حسابه بموقع فيسبوك جاء فيه: "تلقيت اتصالا غاضبا من أسرة كوكب الشرق السيدة أم كلثوم (أحفاد شقيقها الشيخ خالد) ، وسبب غضبهم الشديد ندوة أقامتها لجنة التذوق الأدبي والفني باتحاد الكتاب واستضافت فيها شاعرا مغمورا أساء لأم كلثوم بما يدخل في باب السب والقذف والتشهير ".

وتابع: "أرسلوا لي فيديو بالصوت والصورة ، واستغربت أن يمر هذا "الخبل " بدون مساءلة من السادة المسئولين عن الاتحاد الذين هم مدينون باعتذار رسمي لأم كلثوم".

وتابع: "مما قاله ضيف الندوة مثلا، أم كلثوم تزوجت وصاحبت 11 رجلا، استغلت دور الشاعر الولهان اللي لعبه أحمد رامي ولعبته ع الشناكل لأنه وقع في يد واحد مواليدة يعني تربية موالد، رامي كان عاشق عنده هطل عاطفي وكان بياخد بونيات من أم كلثوم وكانت ست أنانية وشكلها ملخبط".

مضيفا: "عبدالوهاب محمد حب يكرر دور الشاعر الولهان مع لطيفة، وعبدالفتاح مصطفى كان شاعر إخواني (الحقيقة هذه معلومة جديدة لي لأني طول عمري فاكره شاعر صوفي) ويمكن العودة إلى بقية الهرتلة التي نبحث الآن اتخاذ اجراءات قانونية ترد اعتبار الست أم كلثوم".

بينما قال الحكيم لمصراوي: هذا الشاعر لم يسء لأم كلثوم فقط بل أساء للفن المصري بشكل عام، والكلام كله سب وقذف في حقها، كما قال كلام مسيء للشاعر أحمد رامي والشاعر عبدالوهاب محمد.

وتابع: "طلع عبدالوهاب محمد إنه مراهق ورغم إنه شاعر مهم جدا إلا إنه اختذل كل مشواره في كده، اللي مستغربه إزاي الكلام ده يتقال في ندة اتحاد الكتاب المفروض ميسمحوش بكده، مين اللي سمح بالندوة دي؟".

وأوضح أنه لم ينقد فن أم كلثوم أو حتى قال إنه لا يحبها، ولكن ما حدث تطاول وإساءة، فكيف يقول على هذا الرمز أنها "كانت مصاحبة 11 راجل".

واختتم حديثه قائلا: "وصف أم كلثوم إنها ست موالدية وضحكت على رامي، أحمد رامي ماكنش شخص ساذج، وأسرة أم كلثوم بتشوف الإجراءات القانونية عشان ترفع قضية سب وقذف".

ام كلثوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان