إعلان

صور| بشرى تحضر مسرحية "سيد درويش".. ولقاء سويدان تعلق

05:15 م السبت 18 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

حرصت الفنانة بشرى على حضور مسرحية "سيد درويش"، التي تعرض على مسرح البالون.

ونشرت الفنانة لقاء سويدان صورًا تجمعها ببشرى، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "نورتي المسرح يا روح قلبي، ياللي من أنقى وأرقى وأجدع الناس لأنك موهوبة وفنانة بجد، ربنا ما يحرمني منك ولا من دعمك الدائم ليا".

ومن جانبها علقت بشرى قائلة: "أخدت جرعة فنية عظيمة من عظمة سيد درويش وجمال أغانيه، وكمان اتبسطت قوي قوي باجتهادك ورشاقتك على المسرح، تمثيل وغناء وأداء راقص راقي وصوت مسرحي متنوع.. وكمان ميدو مفاجأة على المسرح ورشيق وأداءه التمثيلي والغنائي وكمان الراقص هايل جدا".

وأضافت: "أنا بعشق كل وأي فنان شامل وبقدر مجهوده، وندرة هذا النوع من الفنانين على الساحة، مبروك حبيبتي وعقبال العرض اللي بعده واللي بعد بعده".

المسرحية بطولة الفنان ميدو عادل، الذي يعرض دور الفنان الشعبي سيد درويش والفنانة لقاء سويدان التي تشارك في شخصية "جليلة العلامة" وكوكبة من الفنانين منهم سيد جبر، رشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وعدد آخر من الفنانين.

العرض من إنتاج فرقة أنغام الصغيرة بقيادة الفنان ماهر عبيد، تأليف السيد إبراهيم، أثاث محمد عبد الرازق، ملابس نجلاء الفقي، توزيع موسيقى حمادة الحسيني، آراء وفيق كمال، إضاءة أبو بكر الشريف، مادة فيلم ضياء داوود، مخرج وليد سعد، طارق دياب إخراج أشرف عزب.

فيديو قد يعجبك: