إعلان

التحقيق كشف مفاجآت .. محمد الشقنقيري يكشف تطورات أزمته مع رحيل ذكري

02:51 م الأربعاء 15 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أكد الفنان محمد الشقنقيري، أن البلاغات التي تقدم بها، ضد الموديل رحيل ذكري، كشفت عن عدة مفاجآت، والعديد من الأزمات التي أثارتها، إلى جانب إدعائها زواجهما عرفيا.

الفنان محمد الشقنقيري، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، تحدث عن الأزمة، وقال،:" لا أحب الخوض في الأعراض، والبلاغات التي تقدمت بها، في مباحث الإنترنت، كانت بهدف مواجهة التشهير بي، والحمد لله تم إثبات ذلك".

وأضاف،:" التحريات الجارية من خلال النيابة، كشفت كذب ادعائها حمل الجنسية الجزائرية، وعدم صحة كونها أردنية الجنسية أيضا، وتم الوصول إلى جواز سفرها، والتأكد إنها مصرية".

الفنان محمد الشقنقيري، قدم مؤخرا شكوى للمجلس الأعلى للإعلام، ضد الموديل رحيل ذكري، عقب نشرها عبر صفحاتها في مواقع صور وفيديوهات، وزعمها زواجهما عرفيا.

وجاء في خطاب الشكوى الذي تقدم بها المحامي الخاص به طاهر الخولي، الآتي: "السيد الأستاذ رئيس المجلس الأعلى للإعلام، تحية طيبة وبعد، بتاريخ 4/6/2022 فوجئ موكلي الفنان محمد الشقنقيري الممثل والعضو بنقابة المهن التمثيلية بقيام المدعوة/ هاجر محمد طاهر حامد أحمد وشهرتها رحيل ذكرى، بنشر فيديوهات ومنشورات تحمل عبارات فيها إساءة لسمعة موكلي وسب وقذف في حقه، وطعن في الأعراض وتنسب أمور لموكلي لا صحة لها، وذلك عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك و إنستجرام وتيك توك وبعض المواقع الإخبارية الأخرى".

وأضاف الخطاب: "ولذلك قمنا بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المدعوة هاجر محمد في مباحث إدارة الحاسبات وشبكات المعلومات بوزارة الداخلية، وقيد المحضر تحت رقم 9 أحوال في 7/6/2022 والذي تم سؤالنا فيه وأخذ كامل أقوالنا، وعليه قامت مباحث إدارة الحاسبات بإعداد تقرير فحص فني أكدت فيه بصحة الواقعة وكذا صحة أقوالنا، وجاري عرض المحضر على النيابة العامة تمهيدا لإحالة المتهمة للمحاكمة الجنائية".

الشقنقيري، من جانبه رد على إعلان "رحيل"، عبر مواقع التواصل انفصالها عنه، ومن خلال حسابه الخاص بموقع "فيسبوك"، كتب، : "يا جماعة دي الصفحة الرسمية الوحيدة لي وأي خبر متداول على أي صفحة من صفحات التواصل الاجتماعي ليس لها أي علاقة بي فأنا حتى الآن لم أصرح بأي شيء لأي جهة إلا للجهات الرسمية واليوم اتخذت جميع الإجراءات القانونية وتقدمت لبلاغ النيابة العامة واتخذت جميع الإجراءات القانونية والحكم للقضاء وشكراً".

وكانت رحيل نشرت صورة، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها:"أعلن انفصالي نهائيا ورسميا عن محمد الشقنقيري وختامها مسك مع شوية تحابيش كدا، وسيبوني في حالي بقي كله ضرب ضرب مافيش شتيمة".

https://youtube.com/shorts/cTwTUhQWoro?feature=sharehttps://youtube.com/shorts/cTwTUhQWoro?feature=share

فيديو قد يعجبك: