إعلان

بالصور.. حمزة نمرة يغني في السعودية ويكشف عن مفاجأة

07:49 م السبت 11 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

أحيا المطرب حمزة نمرة وفريق كاريوكي، حفلهما الأول في المملكة العربية السعودية، مساء أمس الجمعة، بعد دعوة ورسالة المستشار تركي آل شيخ له.

وقدّم حمزة، العديد من أغانيه الشهيرة، التي تفاعل معها الجمهور، بدأها بـ"مولود سنة 80"، وبعدها وجه التحية للجمهور، كاشفا عن مفاجأة للجمهور إذ أنه من مواليد المملكة وبالتحديد منطقة الدرعية.

كما قدّم نمرة أغنية من التراث السعودي بعنوان "يا عود الرمان"، بالإضافة لأغانيه ومنها "إنسان" و"هنسى" و"فاضي شوية" و"داري يا قلبي".

كما قدم فريق كايروكي عددا من أغانيه المحببة لدى الشباب والتي تفاعل معها بشكل كبير على مدى أكثر من ساعتين منها "لو بكرا نهاية العالم، أبيض وأسود، السكة شمال، ساموراي" وغيرها.

وأعرب الفنان حمزة نمرة، عن سعادته بعد إحياء أولى حفلاته في المملكة العربية السعودية، مساء الجمعة.

وقال نمرة، عقب الحفل في فيديو نشره حساب الشركة المنظمة "بنش مارك" عبر "تويتر": "أنا مخضوض من الأجواء، والناس تفاعلهم رهيب ويارب أكون عند حسن الظن، ويارب الناس كلها تكون مبسوطة".

أضاف: "أشكر الدعوة الكريمة من معالي المستشار تركي آل شيخ وهيئة الترفيه لإتاحة الفرصة لي للغناء مع الجمهور السعودي والعربي، نراكم في حفلات أخرى إن شاء الله، وشكرا بنش مارك والله ما قصرتم".

ووجه الفنان حمزة نمرة تحية خاصة للمطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، وغنى "أنا مش عارفني".

وكان المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، وجه الدعوة لحمزة نمرة وفريق "كايروكي"، لإحياء حفلات في المملكة.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market