إعلان

"حاسة إني عاوزة أموت نفسي".. رد غريب من شيرين عبدالوهاب على رسالة متابعة

12:54 م الجمعة 10 يونيو 2022

كتب- هاني صابر:

أجابت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على أسئلة متابعيها على السوشيال ميديا.

وأرسلت لها متابعة قائلة: "أنا نفسيتي وحشة.. حاسة إني عاوزة أموت نفسي".

وردت شيرين، عليها عبر خاصية "اسأل" على حسابها بـ إنستجرام، قائلة: "أنا كمان.. شوفي لينا حاجة لطيفة نموت بيها إحنا الاتنين".

وتعرضت شيرين عبد الوهاب لعدة أزمات مع زوجها الفنان حسام حبيب، وأعلنت الانفصال عنه، ثم عادت أخبار عن عودتهما للتداول من جديد.

وكان المستشار جميل سعيد، محامي الفنان حسام حبيب، قال خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية" على خلفية الأزمة الأخيرة بين "شيرين وحسام": "الفنان حسام حبيب، قال في التحقيقات: شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادرت إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود".

وتابع: "والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ وقال الفنان: تم في حضرة 4 أشخاص حضروا هذا الرد، مؤكدا أنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة".

وأضاف: "الفنان ردها، قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

استكمل المحامي: "هذا هو قوله وأنا أنقل قوله في التحقيقات، ولذلك النيابة أمرت باستدعاء سارة الطباخ واستدعاء من تحدث عنهم في واقعة الادعاء بالزوجية".

الفنان حسام حبيب، كان قد تم الإفراج عنه بكفالة مالية، بعد خضوعه للتحقيق في النيابة العامة بالشيخ زايد، على خلفية اتهامه بالتهديد والتعدي على طليقته المطربة شيرين عبدالوهاب، وابنتها بالسب.

شيرين عبدالوهاب1

فيديو قد يعجبك: