إعلان

"أمي ربتني على عزة النفس".. قصة أزمة محمود عبدالمغني مع أحد المنتجين في عيد ميلاده

10:55 ص الجمعة 10 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

يحتفل اليوم الجمعة 10 يونيو، الفنان محمود عبدالمغني، بعيد ميلاده الـ 43 ، إذ أنه من مواليد 1979، وكان مسلسل "الرقص على سلالم متحركة" مع سناء جميل وياسمين عبدالعزيز الذي قدمه عام 2001 سببا في شهرته كثيرا، ليشق طريقه بعد ذلك في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

ونستعرض لكم قصة أزمة محمود عبدالمغني مع أحد المنتجين، وذلك في السطور التالية:

قال عبدالمغني، ببرنامج "كلام الناس": "حد خد انطباع عني في خمسة دقايق اتشال لـ 5 سنين، بيجي عليك وقت بتكون مضايق من حاجة، وحد ياخد عنك انطباع ما عنك، وكان فاكر اني بتنطط عليه".

وتابع:"بعد فيلم (مقلب حرامية) حصل سوء تفاهم مع أحد الأشخاص، وقعدت 5 سنين عشان يتفهم الصح بتاعها فين".

وأوضح: "أنا مش (تنك)، ولكنها كرامتي وأمي ربتني على عزة النفس، فممكن يحسبوها (تناكة)، ودي كانت مرحلة وعدت".

واستكمل: "بعد (صايع بحر) .. حصل أيضا مشكلة تانية، وأنا مكنتش مقتنع خالص باللي بعمله".

وأضاف: "احنا اتصالحنا، وبحبه جدا، ومتنقشناش في الموضوع اللي عليه سوء التفاهم، ولكن كل حاجة بانت بعد كدة أن أنا مش نيتي كدة، واحنا صحاب قبل ما يكون في بينا شغل أصلا، والموضوع انتهى من غير أي عتاب بينا، وبقينا نشتغل مع بعض تاني".

محمود عبد المغني بدأ حبه للتمثيل منذ كان في المدرسة الثانوية وبعدها التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وطوال فترة الدراسة بالمعهد عرف في أكاديمية الفنون بنشاطاته، وساد انطباع طيب تجاهه بين المخرجين.

وقدم العديد من المسرحيات على مسرح الجامعة، وكرّم بمهرجان الفنون المسرحية للعام الدراسي 2011/2012 لكونه أحد خريجي مدرسة السعيدية، والذين شاركوا في عروض على مسرح المدرسة. وقال عبدالمنغني خلال لقائه مع الفنان أشرف عبدالباقي، في برنامج "قهوة أشرف" المذاع عبر فضائية "الحياة" أنه كان يعمل صبيًا في مصنع طوب براتب يبلغ 65 قرشا يوميًا.

قدم دورا صغير في مسلسل "الشارع الجديد" مع المخرج محمد فاضل عام 1997. وانضم مبكرا لموجة السينما الشبابية عام 1999، حين شارك علاء ولي الدين وكريم عبدالعزيز وأحمد حلمي فيلم "عبود على الحدود". ليقدمه بعد ذلك المخرج جمال عبدالحميد في الجزء الثاني من زيزينيا.

كما قدم محمود عبدالمغني بطولات جماعية وكان متصدرا للعمل مثل فيلم رد فعل مع عمرو يوسف وحورية فرغلي، وطرف ثالث مع عمرو يوسف وأمير كرارة، والمواطن إكس مع يوسف الشريف وأمير كرارة، ثم البطولة المطلقة في فيلم "النبطشي" ومسلسل "الركين".

فيديو قد يعجبك: