إعلان

بعضهم لم يحقق نفس الشهرة.. هل تصدق أن هؤلاء الفنانين أبناء لكبار النجوم؟

10:00 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يحفل الوسط الفني، بوجود عدد كبير من الفنانين أبناء نجوم كبار، بعضهم حظى بشهرة كبيرة، وآخرون لم يكونوا أصحاب حظ وافر من الشهرة والنجومية.

ومن أبرز الفنانين أبناء كبار النجوم:

نبيل نور الدين

الفنان نبيل نور الدين، هو نجل الفنان الكبير شفيق نور الدين، وعلى الرغم من شهرته، إلا أن والده حظى بشهرة أكبر، كما أن هناك عدد من الجمهور لا يعرفون أن "نبيل" هو نجل شفيق نور الدين.

سوسن بدر

هذه المرة تفوقت الابنة على أمها، فالفنانة الراحلة آمال سالم، هي والدة النجمة سوسن بدر، وحققت الأخيرة نجاحا فاق نجاح والدتها.

هالة فاخر

كلاهما نجم في التمثيل، فالفنان الكبير فاخر فاخر كان من نجوم سينما الزمن الجميل، وحازت ابنته النجمة هالة فاخر أيضا على شهرة كبيرة.

رامي وحيد

الفنان رامي وحيد هو نجل الفنان الراحل سمير وحيد، وهذه المعلومة قد لا يعرفها عدد من محبي النجمين.

محمود غريب

الفنان محمود غريب هو نجل الممثل الكوميدي الشهير غريب محمود الذي رحل عن عالمنا عام 2006، ولم يحظ الابن نفس شهرة الأب.

غادة نافع

هي ابنة اثنين من كبار النجوم، فوالدها النجم الراحل إيهاب نافع، ووالدتها النجمة ماجدة واحدة من أهم النجمات في تاريخ السينما المصرية، ولم تحقق غادة نافع نفس النجاح الذي حققه والديها.

أشرف سيف

الفنان أشرف سيف، هو نجل الفنان الكوميدي الراحل وحيد سيف، والنجمة ألفت سكر، ولم يحقق "أشرف" نجاح كبير مثلما فعل والده الذي يعد أحد أشهر نجوم الكوميديا.

عمر حسن يوسف

الفنان عمر يوسف، هو نجل النجم حسن يوسف، والنجمة شمس البارودي، ولم يقدم "عمر" أعمال تركت بصمة مثلما فعل والديه، واكتفى بأعمال قليلة لم يحقق من خلالها الشهرة المرجوة.

شريف نجم

الفنان شريف نجم، هو نجل الفنان الكبير محمد نجم، الذي يعتبر من أهم نجوم الكوميديا في مصر والعالم العربي، وكان مسرحه قبلة لمحبي الكوميديا، وعلى الرغم من محاولاته الفنية، إلا أن "شريف" لم يحظ بنفس شهرة والده الفنان الراحل.

سلوى عثمان

الفنانة سلوى عثمان، هي ابنة الفنان عثمان محمد علي، وفوجئ عدد كبير من الجمهور بعد ظهورهما في أحد البرامج بأنها ابنته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان