إعلان

اعترافات سماح أنور عن علاقتها بـ سمير صبري.. وماذا قالت عن ابنها

01:06 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

سماح أنور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- وائل توفيق:

أثار حديث الماكيير محمد عشوب عن وجود ابن آخر للفنان سمير صبري من فنانة مصرية شهيرة يشبهه في الملامح، جدلا كبيرا بين الجمهور، خاصة وأن الجدل لم يحسم حتى الآن حول وجود ابن للفنان الراحل، ويرجح البعض أن هذا الابن "لا وجود له".

بعد حديث "عشوب" أن للفنان الراحل ابن من فنانة شهيرة، رجح البعض أن يكون نجله هو ابن الفنانة سماح أنور، خاصة أن شائعات ربطت بينهما منذ سنوات، كما أن سماح لم تتحدث عن نجلها الوحيد إلا منذ سنوات

ماذا قالت عن علاقتها بـ سمير صبري؟

عن علاقتها بالفنان سمير صبري، قالت: "كنت أتمنى أتجوزه، لكن مكناش مناسبين إننا نتجوز من ناحية السن، وعمرنا ما قولنا لبعض كلام حب، الناس فاكرة إن فيه علاقة بجد بس مفيش علاقة بجد ولا حاجة، فيه صداقة بجد بس مفيش كلام في الموضوع ده".

محمد عشوب

الماكيير محمد عشوب أكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "مصر جديدة" على فضائية "etc" وأقسم أن الفنان سمير صبري لديه ابن من فنانة شهيرة، بالإضافة إلى ابنه الذي يعش في لندن وسبق أن التقاه أثناء تصوير مسلسل تلفزيوني لم يعرض إلى الآن، كما التقى والدته الإنجليزية.

وأشار الناقد الفني طارق الشناوي، في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج، أنه سمع من الفنان سمير صبري بوجود ابنه، لكنه لم يره ولم يسمع منه سيرة ابنه ولا ير له أي صور.

أدهم عاطف فوزي

قام الإعلامي عمرو الليثي، بنشر مقطع الفيديو الذي تتحدث فيه سماح أنور عن علاقتها بسمير صبري في برنامج "واحد من الناس"، وذلك عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك، وكما نفت "سماح" زواجها منه، تحدثت عن نجلها الوحيد

قالت الفنانة سماح أنور إنها تزوجت مرة واحدة من عاطف فوزي ولديها منه ابن وحيد يدعى "أدهم" ولم تتزوج مرة أخرى، وأضافت: "اتجوزت مرة واحدة أبو أدهم عاطف فوزي، ومكانش قصة حب لكن في الوقت ده حب، وتوفى عاطف فوزي وأدهم عمره سنتين، ده كان عام 1997، وأدهم داخل على 20 سنة، ومفكرتش أتجوز تاني".

جدير بالذكر أن مسألة إنجاب الفنان سمير صبري مازالت محل جدل كبير منذ أيام، إذ تردد أنه لم ينجب، وقيل أنجب وله ابن يعمل طبيبا في لندن، وخرجت مؤخرا شهادة محمد عشوب لتشير لوجود ابن آخر من فنانة مصرية شهيرة.

فيديو قد يعجبك: