إعلان

أبرزهم نجل نادية الجندي.. أبناء فنانين بعيدا عن الأضواء (تعرف عليهم)

12:43 ص الأربعاء 01 يونيو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال الجيوشي:

يحرص عدد من نجوم الفن، على الاحتفاظ بمساحة كبيرة من الخصوصية وإبعاد أبنائهم عن الأضواء، ويتحفظون كثيرا في الحديث عنهم.

ومن أبرز النجوم الذين يحرصون على إبعاد أبنائهم عن الأضواء:

صفية العمري

الفنانة صفية العمري تزوجت قبل دخولها الفن، واستمر زواجهما 18 عام، أنجبت خلالها ولدين، وتحدثت "صفية" في إحدى المرات عن ابنيها وأنهم يعيشون في الولايات المتحدة الأمريكية منذ طفولتهم بسبب ظروف دراستهم، ولم يظهر أبناء الفنانة الكبيرة في أي مناسبة معها.

نادية الجندي

النجمة الكبيرة نادية الجندي، أنجبت من النجم عماد حمدي، ابنها الوحيد "هشام" وهي في السادسة عشر من عمرها، ولم يظهر هشام حمدي ولو لمرة واحدة في أي وسيلة من وسائل الإعلام، ويحرص عن الابتعاد عن الأضواء.

إسعاد يونس

تزوجت الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، في بداية مشوارها الفني من الفنان الكوميدي نبيل الهجرسي وأنجبت منه ابنتها "نورهان"، وبعد انفصالها تزوجت رجل الأعمال علاء الخواجة وأنجبت منه ابنها "عمر"، ولم يظهر أبناء "إسعاد" في أي مناسبة أو حدث فني، إلا أنها نشرت صورة لهما عبر إنستجرام مؤخرا.

أحمد آدم

الفنان الكبير أحمد آدم، يحيط حياته بالكثير من الخصوصية، وظهر ابنه "إسلام" لمرة واحدة في حفل زفافه الذي نشرته عدد من المواقع، بينما لم تظهر ابنته "سارة" في أي وسيلة إعلامية.

بيومي فؤاد

الفنان بيومي فؤاد، يحرص على إبعاد أسرته عن الأضواء، وظهر "بيومي" لمرة واحدة بصحبة أبنائه في وسائل الإعلام وهم: نور، وجود، ومحمد، وذلك في حفل إفطار لأسرة مسلسل "هي ودافينشي".

ليلى طاهر

على الرغم من أن نجل الفنانة الكبيرة ليلى طاهر الوحيد متزوج من الفنانة عزة لبيب، إلا أنه يحرص على الابتعاد تماما عن الأضواء، ويظهر بشكل نادر في مناسبات عائلية فقط.

عبلة كامل

النجمة عبلة كامل أنجبت 3 بنات من زوجها الفنان أحمد كمال، ولم تظهر بنات الفنانة الكبيرة في أي وسيلة إعلامية أو مناسبة فنية.

فيديو قد يعجبك: