إعلان

أول تعليق من شادي مؤنس بعد تصدره قائمة أفضل موسيقى تصويرية في استفتاء مصراوي

12:27 م الإثنين 09 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
كتب-مصطفى حمزة:
أعرب المؤلف الموسيقي شادي مؤنس، عن سعادته بتصدر اسمه قائمة استفتاء قراء ومتابعي موقع مصراوي، لإختيار مؤلف أفضل موسيقى تصويرية في مسلسلات رمضان 2022، عن مسلسل "جزيرة غمام".
شادي في تصريح خاص لـ"مصراوي" وجه رسالة إلى قراء ومتابعي الموقع، وقال: "اختياركم وسام على صدري، وأتمنى أكون عند حسن ظنكم دوما، وشرف لي التواجد في قائمة تضم نخبة من الأساتذة والزملاء الاعزاء، مثل المبدع خالد الكمار، والفنان الكبير عادل حقي".
وأضاف: "سعادتي تضاعفت مع النجاح الذي قوبلت به تجربة (جزيرة غمام)، في كل عناصرها، من الكتابة البديعة للكاتب عبد الرحيم كمال، إلى الإخراج الرائع للمخرج حسين المنباوي، والمباراة الفنية المدهشة في فنون التشخيص بين نجوم ونجمات المسلسل بلا استثناء، والفخر بالتعاون مع المطرب الكبير علي الحجار، والشاعر إبراهيم عبد الفتاح".
شادي تابع: "دخلت التجربة، وأنا أرى أن من سبقوني في وضع الموسيقى التصويرية لمسلسلات صعيدية الطابع، مازالت أعمالهم تعيش في قلوبنا، ومع تعدد مستويات فكرة وأحداث (جزيرة غمام)، بين الصوفي والغجري والصعيدي، كنت مشغول بتقديم شخصيتي الموسيقية الخاصة، و الحمد لله نالت التجربة قبول الناس".

مسلسل "جزيرة غمام"، يعد العمل الثالث الذي يتولى المؤلف الموسيقي شادي مؤنس، وضع موسيقاه، بعد مسلسلات "الفتوة"، و"جمع سالم".

المسلسل، بطولة طارق لطفي، ومي عز الدين، وفتحي عبد الوهاب، وأحمد أمين، ورياض الخولي، ومحمد جمعة، وهبة عبد الغني، وهاجر الشرنوبي، وميار الغيطي، ودينا أحمد، وعبد العزيز مخيون، ووفاء عامر، والطفل منذر مهران، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

فيديو قد يعجبك: