إعلان

بعد شائعة ارتباطها بـ أحمد أبو هشيمة.. أول منشور لـ مي عز الدين على "انستجرام"

03:32 م السبت 07 مايو 2022

كتب- هاني صابر:

شاركت الفنانة مي عز الدين جمهورها ومتابعي حسابها الشخصي على موقع "انستجرام" بفيديو ضم لقطات من دورها في مسلسل جزيرة غمام الذي عُرض في رمضان 2022، وقدمت خلاله شخصية العايقة.

اللقطات المجمعة جاءت مصحوبة بأغنية المطربة أنغام "وحدانية" والتي تضم بين كلماتها ذكر لاسم العايقة، وعلقت مي "حلو قوي.. فيه اسم العايقة وبصوت الغالية أنغام.. بشكرك على مجهودك وحبك.. جزيرة غمام".

منشور مي يأتي بعد ساعات من خروج شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، والتي تجاهلت الرد عليها.

وشهدت الساعات الماضية، انفصال الفنانة ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زيجة استمرت عامين تقريبا، وانتشر بعدها شائعة أخرى تشير لارتباطه بالفنانة مي عز الدين، وذلك بعد اختراق حساب الناقدة ماجدة خير الله، وقيام من اخترق الحساب بكتابة منشور تسبب في انتشار الشائعة.

مي عز الدين شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام"، وحققت من خلاله نجاحا كبيرا بعد ظهورها بدور مختلف لم يسبق لها تقديمه على مدار مشوار الفني، إذ اعتبر الجمهور والنقاد على حد سواء أنها أعادت اكتشاف نفسها في دور العايقة أو نوارة الذي قدمته في المسلسل.

مسلسل "جزيرة غمام" بطولة: طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، وفاء عامر، أحمد أمين، محمود البزاوي، محمد جمعة، لبنى ونس، ومجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي.

أفضل 4 عطور للرجال و أسعارها

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

El Market