إعلان

مطرب وممثل "أنتيمها الوحيد".. شائعات ارتباط طاردت مي عز الدين قبل أبو هشيمة

01:41 م السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

نجاح كبير حققته في رمضان 2022، بعد ظهورها بدور مختلف لم يسبق لها تقديمه على مدار مشوار الفني، إذ اعتبر الجمهور والنقاد على حد سواء أنها أعادت اكتشاف نفسها في دور العايقة أو نوارة الذي قدمته في مسلسل "جزيرة غمام"، وبعد أيام قليلة من انتهاء الموسم الدرامي، عاد اسم النجمة مي عز الدين ليتصدر محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد خروج شائعة ارتباطها برجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عقب إعلان انفصاله عن الممثلة ياسمين صبري.

كلاكيت تاني مرة

مي تطاردها شائعات الارتباط والزواج منذ سنوات، وتم ربط اسمها بـ3 أسماء أحدهم مطرب والآخر ممثل والثالث رجل أعمال، إذ سبق وانتشرت شائعة ارتباطها بأبو هشيمة قبل عدة أعوام، ولم يكن الأمر أكثر من شائعة يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد السعدني

علاقة صداقة قوية دائما ما يؤكدان عليها في كل لقاء ومع أي سؤال يُطرح عليهما، إذ سبق وقال الفنان أحمد السعدني، ببرنامج "حبر سري" ردًا على حقيقة ارتباطه بمي: "معرفش ليه ظهوري مع مي عز الدين دائما بيثير الجدل، يمكن عشان احنا صحاب، واحنا مجتمع شرقي، ولسه فيه ناس كتير أوي ميفهموش الصداقة بين الذكر والأنثى".

وأضاف: "احنا صحاب بقالنا 15 سنة، ولو فيه حاجة كان يبقى من زمان، مش معقول واحد وواحدة يقعدوا مع بعض المدة دي كلها ومحدش يعرف عنهم حاجة، ومي عز الدين أختي بجد".

وكان لـ مي لقاء تليفزيوني مع الفنانة شيماء سيف، تحدثت فيه عن السعدني، قائلة "ده الغالي اللي جوة القلب حبيبي، مش هيطير عمره اشتغلنا مع بعض، هو في حياتي وعمره ما هيطلع من حياتي، انتيمي الوحيد، هو كده كده موجود في حياتي بشكل آخر".

تامر حسني

وردت مي على شائعة ارتباطها بالفنان تامر حسني، في برنامج تليفزيوني "عشان بنبقى متصدقين أوي كيميتنا بتليق، الروح شبه بعض أوي، وده بيكون علامة انك عملتي الحاجة على أكمل وجه، فيه ناس بتتمنى يكون الاتنين دول مع بعض عايزين يصدقوا".

وردًا على سؤال وجهته لها الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال": هل تنكرين أنك أحببتي تامر حسني في مرحلة ما؟، قالت "علاقتي بتامر غريبة جدا فيه كيميا عالية زيادة عن اللزوم، طريقة هزارنا وضحكنا شبه بعض شخصيتنا واللي جوانا مختلف واحنا في الحياة العادية تفكيرنا غير بعض، عمرنا ما دخلنا مرحلة إننا نحب بعض، عارفين إننا مش هنكون كابل كويس، احنا كويسين في الصداقة والضحك وعلى الشاشة، أنا وتامر مختلفين 180 درجة كطباع وأفكار، كم الاختلافات تخلينا نموت بعض ممكن نتخانق كل 10 دقايق".

جدير بالذكر أن الساعات الماضية تم خلالها الكشف عن انفصال ياسمين صبري عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد زيجة استمرت عامين تقريبا، وانتشر بعدها شائعة أخرى تشير بارتباطه بالفنانة مي عز الدين، وذلك بعد اختراق حساب الناقدة ماجدة خير الله، وقيام من اخترق الحساب بكتابة منشور تسبب في انتشار الشائعة.

مي عز الدين شاركت في رمضان 2022 بمسلسل "جزيرة غمام" بطولة طارق لطفي، فتحي عبدالوهاب، رياض الخولي، وفاء عامر، أحمد أمين، محمود البزاوي، محمد جمعة، لبنى ونس، ومجموعة كبيرة من الفنانين، تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج حسين المنباوي.

فيديو قد يعجبك: