إعلان

كشفتها "نظارة سوداء" وانتهت بعد عامين.. قصة ياسمين صبري وأبو هشيمة من الزواج للانفصال

06:43 م الخميس 05 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

انتشار أنباء عن انفصال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة عن زوجته الفنانة ياسمين صبري، أثارت الجدل حول قصة زواج الثنائي التي ظهرت أول ملامحها على عدسات "نظارة سوداء"، وكُتبت نهايتها بعد عامين عبر موقع "إنستجرام".

ومع تأكيد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة، نرصد المراحل التي مرت بها قصة الثنائي.

نظارة ياسمين صبري

في مارس عام 2022، ظهرت الفنانة ياسمين صبري، وهي ترتدي نظارة شمس سوداء، وبدأت التعليقات، حول هوية الرجل الذي يظهر عبر عدسات النظارة، وخمن الكثيرون أن يكون الرجل الذي تجلس معه هو "أبو هشيمة".

بعدها بأيام، نشر "أبو هشيمة" صورة عبر حسابه بموقع "إنستجرام" ممسكًا فيها بيد فتاة، دون أن يعلن عن هويتها، لكن الجمهور فطن إلى أن المجوهرات التي ظهرت بها ياسمين صبري في صور نُشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي هي ذاتها التي تظهر على يد الفتاة.

اقرأ أيضا| كيف انتهى زواج ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة بعد عامين من السعادة؟

ارتباط صدفة

وفي شهر مارس أيضا، كشف الإعلامي عمرو أديب في برنامج "الحكاية" عبر شاشة قناة "mbc مصر"، عن تفاصيل لقاء الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وقال: "رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، قد ارتبط بالفنانة ياسمين صبري، الموضوع كله تم في 3 شهور".

وعن اللقاء، قال: "صدفة لا يمكن تخيلها، ولا يمكن أن تتكرر".

ارتباط رسمي

في 13 مارس أعلن "أبو هشيمة" خطوبته رسميًا للفنانة ياسمين صبري.

وفي 17 أبريل 2020، تم عقد قران الثنائي، في جو أسري وعائلي، اقتصر على العائلتين فقط.

أكثر ما يميز أبو هشيمة

الفنانة ياسمين صبري، بعد أيام من إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، ظهرت في برنامج "رامز مجنون رسمي"، أجابت على سؤال مقدم البرنامج عن أكثر ما يميز زوجها، وقالت: "أبو هشيمة بيضحكني وبيقولي ياسمينتي".

وشهدت الحلقة عرض الفنان رامز جلال، على الفنانة ياسمين صبري، عدم تعريضها للثعبان في مقابل التخلي عن أحمد أبو هشيمة، وردت بالرفض.

سنة أولى زواج

في 17 أبريل 2021، شاركت ياسمين صبري صورها مع "أبو هشيمة"، عبر حسابها الخاص بموقع "تويتر"، وعلّقت: "أول عام سعيد يا حبيبي".

ونشرت في 9 يوليو 2021، صورا جمعتهما سويًا أثناء قضاء نزهة على متن يخت في عرض البحر.

شائعات الانفصال

وطاردت الفنانة ياسمين صبري، شائعات الانفصال عن زوجها، منذ العام الأول، وردت عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلّقت بصورة تعبيرية "قلب"، وعلّق "أبو هشيمة": "أحبك".

وفي أبريل 2022، عادت الشائعات تحاصر الثنائي مجددا، وقام "أبو هشيمة" و"ياسمين"، بالرد عبر "إنستجرام"، بنشر صورة واحدة مقسمة إلى نصفين، كل منهما نشر نصفها عبر حسابه الخاص، ووضع كل منها "قلب أحمر" تعليقًا على الصورة، في نفي غير مباشر على أنباء انفصالهما.

انفصال هادئ

مع تبادل الفنانة ياسمين صبري، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حذف الصور المشتركة، وإلغاء كل منهما، خاصية متابعة حساب الآخر عبر موقع "إنستجرام"، عاد الحديث عن انفصالهما.

اقرأ أيضا| ياسمين صبري تحذف صورها مع أبو هشيمة

"مصراوي" من جانبه حاول التأكد من وقوع الانفصال، وبالفعل أكد مصدر مقرب من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، انفصاله عن زوجته الفنانة ياسمين صبري منذ فترة.

وقال المصدر لمصراوي، إن الخلافات بينهما ليس لها علاقة بالتمثيل، موضحا ان الانفصال تم بهدوء، و أن "ياسمين" سافرت الفترة الماضية 3 مرات لأوروبا بمفردها.

اقرأ أيضا| انفصال ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

يوم جديد & أنا لا أخسر أبدا

وقامت الفنانة ياسمين صبري، عقب قرار انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، بوضع منشور عبر حسابها على تويتر، وكتبت: "مع كل يوم جديد أصبح نسخة أفضل من نفسي" .

اقرأ أيضا| أول منشور من ياسمين صبري بعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة

فيما شارك أحمد أبو هشيمة، متابعيه منشورا عبر "إنستجرام"، تضمن مقولة لنيلسون مانديلا: "أنا لا أخسر أبدا.. إما أن أربح أو أتعلم".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين صبري مسلسل "فرصة تانية" الذي عُرض في رمضان 2020.

فيديو قد يعجبك: