إعلان

بعد رسالته لابنته.. طليقة خالد عليش ترد: الموضوع متروك للقضاء

01:50 م الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

ردت الفنانة ميما شامي، طليقة الفنان والمذيع خالد عليش، إن خلافهما متروك للقضاء، وإن لديها ما يثبت قانونا أن كل ما يقال افتراء وكذب ونفاق، حسب قولها.

وكتبت ميما، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "السادة الصحفيين الأفاضل للمرة المليون، أنا مش هقول أي تصريحات ولا هرد على أي تصريحات، الموضوع متروك للقضاء وأنا على ثقة بقانون بلدي والقضاء المصري، وتراندات السوشيال ميديا لا تصح أخلاقيا على حساب ناس ملهاش ذنب في ده، أنا معايا ما يثبت قانونا أن كل ما يقال افتراء وكذب ونفاق، ولكن لن أدخل في هذه المناقشات والترندات مرة أخرى، ومن السهل جدا إثبات افتراء الطرف الآخر، بس إلى هذه اللحظة لن أفعل ذلك".

أضافت: "من لجأ للقضاء أولا وأخيرا وإلى هذه اللحظة لست أنا، بعدما كان التعامل بصورة ودية، ومن جعل سيرتنا ومادة للصحافة لست أنا، وحل الخلاف لا يوجد له إلا طريقين، إما ودي أو قانوني، ولكن هناك طرف لا يرضيه أي حل منهما، ولم أطالب إلى الآن بأي حق قانوني أو معنوي أو مادي".

استكملت: "أتمنى أصحاب الشأن إن لم يتقوا الله في تصريحاتهم، فرجاء مني خاص للصحفيين الشرفاء عدم تداول الترندات لأنه يؤثر سلبا على حياة بني آدمين ليس لهم ذنب في كل هذا، ومن الجمهور العادي أن يعلموا أن الحقيقة ليست وراء بوست أو كلام مكتوب، وإني من السهل جدا أن أكسب الرأي العام في صفي، ولكن كما ذكرت لن أدخل في هذه الحرب مرة أخرى، أنا أغلقت موبايلي والسوشيال ميديا من الصبح بسبب كمية التليفونات والسكرين شوت، وشكرا".

وكان الفنان والمذيع خالد عليش، وجه رسالة لابنته من زوجته الأولى ميما شامي، ونشر صورة تجمعهما، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، وعلّق: "ربنا عالم أنا قد إيه محتاج حضنك في أوقات كتير، ربنا يهدي الأمور ويجمعنا على خير".

خالد تزوج من ميما شامي في ديسمبر 2013، وأنجبا طفلة، قبل أن ينفصلا في عام 2020.

واحتفل الفنان والمذيع خالد عليش، 19 نوفمبر 2021، بعقد قرانه على المذيعة ميرهان عمرو.

فيديو قد يعجبك: