إعلان

ناهد صلاح لـ"مصراوي": سمير صبري له ابن واحد...وإبداعاته أهم من حياته الشخصية

01:30 م الثلاثاء 31 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

هل أنجب الفنان الراحل سمير صبري أم لا؟ كم ابن لديه واحد فقط أم أكثر؟ أسئلة عادت ترددت بقوة الأيام الماضية، حتى أصبحت لغزا في مشوار الفنان الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي.

وفي ظل تشكيك الناقد طارق الشناوي، في وجود الابن، وما أعلنه المنتج وخبير المكياج محمد عشوب، عن وجود أكثر من ابن للفنان الراحل، أحدهما من فنانة شهيرة، والآخر من الزوجة الأجنبية، تجددت الأسئلة.

الكاتبة والناقدة السينمائية ناهد صلاح، صاحبة كتاب "حكايتي مع السينما"، الذي رصد مراحل من حياة الفنان الراحل سمير صبري، من خلال حواراتها معه في حياته، تحدثت لـ"مصراوي"، عن الجدل المثار.

ناهد قالت: "في البداية أقول إن تعدد عطاء الفنان الراحل سمير صبري، وإنجازاته في مختلف مجالات الإبداع، مذيعا، وممثلا، وفنانا استعراضيا شاملا، ومنتجا، ومخرجا أيضا، والأفلام التي قدمها، وبرامجه في التلفزيون والإذاعة، أهم وأبقى وأكثر ثراء من البحث وراء تفاصيل شخصية، وخاصة عقب رحيله".

وأضافت: "ومع كوني أكن حبا وتقديرا عظيما له، أقول من واقع حواراتي عام 2014، مع الفنان الراحل سمير صبري، إنه ذكر لي، أنه بالفعل تزوج من أجنبية، وأخفى زواجه بسبب والده ضابط الشرطة، وأنجب منها ابنه الوحيد، الذي يعيش بالخارج، ويدعى (جلال)، وأكد في الحوار، أنه كان بالفعل يزوره من وقت إلى آخر".

المنتج والماكير محمد عشوب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج "مصر جديدة"، الذي يبث على قناة ETC، قال: "أقسم بالله سمير صبري لديه ولدان والتقيت بهما، واحد منهما كان صغيراً، والآخر التقيت به عند والدته الفنانة الشهيرة".

وتابع: "وهناك فنان يعرف سر زواج وإنجاب سمير صبري من الفنانة الشهيرة، وهو الفنان منير مكرم".

من جانبه، تواصل "مصراوي"، مع الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وقال: "ماعنديش فكرة إطلاقا عما ذكره المنتج محمد عشوب، ولا علم لي لماذا زج باسمي".

وتابع: "أؤكد وأقول الحقيقة ليس لدي اي فكرة عما ذكر".

وشهدت الفترة الماضية، جدلا واسعا حول هوية نجل الفنان الراحل سمير صبري، عقب حديث الناقد الفني طارق الشناوي، عن عدم وجود أي إشارة عن الابن، في وصية الفنان الذي رحل عن عالمنا ظهر الجمعة 20 مايو،عن عمر يناهز 86 عاما.

فيديو قد يعجبك: