إعلان

مع تأكيده عودتهما ونفيها.. مواقف أثارت الغموض حول طلاق شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب

10:00 ص الإثنين 30 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

منذ إعلان المطربة شيرين عبدالوهاب، انفصالها رسميا عن الفنان حسام حبيب، في نوفمبر 2021، والجدل يتضاعف حول الثنائي، بين التأكيد على العودة، والنفي التام.

وتصاعد الحديث حول المطربة شيرين عبدالوهاب، مع استغاثتها مؤخرا بالشرطة، لحمايتها وبناتها من الفنان حسام حبيب، واتهامها له بالتعدي بالسب والتهديد.

ومع تأكيد المطربة، خلال ردها على معجبيها عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، عدم صحة ما ذكره الفنان بالتحقيقات، عودة الحياة الزوجية بينهما، نرصد هنا المواقف الذي زادت من غموض لغز "شيرين"، و"حسام".

لسه بحبه

في ديسمبر 2021، وبعد شهر من إعلانها انفصالها رسميا، وفي أول مداخلة لها عقب إعلان الطلاق، تحدثت عن الفنان حسام حبيب، مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، وقالت: "اعذرني مش هقدر أتاجر بأموري الخاصة، على فكرة أنا لسه بحب حسام حبيب، أنا لسه بحبه"، ليرد الإعلامي عمرو أديب متفاجئا: "إيه؟ أدهشتيني".

وردت شيرين عبد الوهاب على سؤال الإعلامي عمرو أديب: "هل الحب بهدلة؟" لتجيب: "هو الحب بهدلة وخلاني أندلة".

فريق عمل واحد

ظهور الفنان حسام حبيب، مع الملحن عمرو الشاذلي، والموزع الموسيقي عمرو الخضري، بعد أيام من نشر المطربة شيرين عبدالوهاب، صورها مع الملحن والموزع، جدد التساؤل عن العودة.

المتعهد اللبناني يؤكد

في فبراير 2022، أعلن منظم الحفلات اللبناني يوسف دندش، عودة الفنانة شيرين عبدالوهاب إلى زوجها الفنان حسام حبيب، مؤكدا تلقيه دعوة زيارة منزل المطربة، وفوجئ عقب وصوله بوجود "حسام"، وتبادلهما الحديث عن عودة الحياة الزوجية بينهما.

"تكذيب" شيرين

نفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عودتها لزوجها الفنان حسام حبيب، في بيان نشرته عبر حسابها بموقع تويتر جاء فيه: "تؤكد الفنانة شيرين عدم صحة الأخبار المتداولة في شأن حياتها الشخصية، وأنها تحمل من يروج لها وينشرها المسئولية القانونية الكاملة، فهي وحدها من تملك الإعلان عن أي خبر يخص حياتها الزوجية، وتهيب بجمهورها العزيز عليها الالتفات عن هذا كله، حيث همها الحالي هو إسعاده بالجديد من الأغاني".

تصالحوا "آه" رجعوا "لآ"

كشف حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، تفاصيل الصلح بين نجله والمطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك بعد إعلان انفصالهما في 3 ديسمبر الماضي.

وقال والد حسام حبيب في تصريح خاص لـ"مصراوي": "حسام وحبيب وشيرين اتصالحوا خلاص.. وبقوا بيشتغلوا مع بعض، بس لسه مرجعوش لبعض كأزواج".

هجوم حلمي بكر

من جانبه أكد الموسيقار حلمي بكر، خلال ظهوره في برنامج "خط أحمر" على فضائية "الحدث اليوم"، أن طلاق المطربة شيرين عبدالوهاب، والفنان حسام حبيب لم يحدث، مشيرا إلى كونها "حامل".

ومن جانبها ردت المطربة شيرين عبدالوهاب، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، على سؤال أحد متابعيها: "هو إنت حامل بجد".

وكتبت شيرين: "ليس صحيحا وأنا شرحت قبل كده في مداخلة أسباب انتفاخ المعدة عندي فهو لية علاقة ببكتيريا والقولون العصبي".

حسام يؤكد

في أحدث فصول الأزمة، قال المستشار جميل سعيد، "محامي الفنان حسام حبيب"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج "الحكاية"، قال: "الفنان حسام حبيب قال في التحقيقات: شيرين زوجتي، وأنا كنت قد انفصلت عنها في نوفمبر 2021 طلاقا على الإبراء، ثم بادرت إلى ردها بعد أسبوعين في حضرة شهود".

وتابع: "والنيابة قالت له هذا الرد تم في حضرة من؟ وقال الفنان: تم في حضرة 4 أشخاص حضروا هذا الرد، مؤكدا أنه ردها إلى عصمته شفويا، وطبعا يستطيع الرجل أن يراجع زوجته بالقول والفعل والإشارة".

وأضاف: "الفنان ردها، قدام أستاذ سعيد إمام مدير عام روتانا بالقاهرة، وأمام منصور الأحمدي محمد السائق الخاص بشيرين، وأمام سارة الطباخ مديرة أعمالها، وياسمين رضا، وأنه منذ هذا التاريخ يقيم معها إقامة دائمة كزوج في هذا البيت".

شيرين تنفي

المطربة شيرين عبد الوهاب، في أول تعليق لها، على ما ذكره محامي الفنان حسام حبيب، عن تأكيد موكله في التحقيقات عودة الحياة الزوجية، تحدثت عبر خاصية "ستوري" في موقع "إنستجرام"، مع معجبيها.

وأجابت شيرين، على سؤال "أنت حقيقي رجعتي لحسام؟"، وقالت: "أساس الجواز والطلاق، الإشهار، ولو كنت رجعت، كنت هاقول".

فيديو قد يعجبك: