إعلان

مخرج برنامج سمير صبري لـ"مصراوي": لا أعرف ابنه وقد تكون أسطورة

05:30 م الأحد 29 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

مازالت حقيقة وجود ابن للفنان الكبير سمير صبري، تشغل الجمهور ومحبي النجم الراحل، فمنذ رحيله اختلفت التصريحات بشأن الأمر.

"مصراوي" كان له حديثا مع المخرج محمد تركي بعد وفاة سمير، عن إذا كانت لديه معلومات عن وجود ابنا للراحل، خاصة وأنه كان يلازمه في كثير من الأوقات تحديدا في الأعوام السبعة الأخيرة، نظرًا لتعاونهما في البرنامج الإذاعي "ذكرياتي"، وقال في تصريحا خاصة لنا، إنه لا يعرف شيئا عن ابنه، وأنه طوال الفترة التي كان فيها قريبا من الراحل لم يسمعه يوما يتحدث إليه ولم ير زيارات متبادلة بين الاثنين.

وتابع مخرج برنامج "ذكرياتي": "لا أعرف شيئا عن وجود ابن للفنان سمير صبري وقد تكون أسطورة ليس لها وجود، ولا أجزم بشيء، لكن طوال 7 أعوام لم أر له ابنا، فقط كان على تواصل دائم مع مدام نيللي، ومع أبناء خالته: ليلى وحسن أنسي، وكان يطلق عليهم (اخواتي)".

وأشار تركي إلى أنه كان يعتبر الراحل بمثابة والده وأستاذه، وأن الأخير تعرف عليه في وقت كان يحتاج فيه أن يكون له ابنا، لافتا أنه تعلم على يديه الكثير في مجال الإعلام، إذ كان يحرص على منحه كل خبرته، الأمر الذي لا يفعله كثيرون في هذا المجال، حسب تعبيره.

جدير بالذكر أن الناقد الفني طارق الشناوي، كانت له تصريحات أمس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي في برنامج "حضرة المواطن" على قناة الحدث اليوم، قال فيها: "وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لأولاده أو لابنه وإنما قال إن الميراث لأولاد أخته، لو عنده ولد طبقًا لما كان يتردد إنه في لندن ولا يزور والده كثيرًا ولكن ذلك لا يجعله يغفل أن الميراث يكون لابنه الوحيد".

وقال طارق "هذا ما جعلني أقول سمير لم ينجب، ممكن يكون اتجوز وهو قال إنه اتجوز كذا مرة ولكن حكاية الإنجاب حتى ولو قالها في عدد من البرامج فإن ذلك من الممكن أن يكون شطحة خيال".

وتابع: "لو سمير صبري كان مخلف كان لازم يقول في الوصية بتاعته"، مؤكدًا: "ابنه إذا موجود ويحمل اسمه اكيد هيقول حاجة وكان لازم يقول حاجه عن أبوه امبارح والنهاردة ومن أسبوع".

وأردف: "مسألة زوجة سمير صبري أتصور أنها صحيحة ولكن ابنه محل شك"، مؤكدًا: "المخرج محمد تركي في محطة الأغاني والذي أوصى سمير صبري أنه يقوم بتغسيله وكان أقرب الناس إليه يعتبر مرجعية، ولم يقل إن سمير صبري لديه أولاد ولو كان لديه أولاد كان قال اسمه وكنا سمعنا ابنه بيتكلم عنه".

سمير صبري في حوار قديم له مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" على قناة الحياة، قال إن اسم ابنه حسن، وأن لديه 3 أحفاد، هم: طارق وفايزة ونيللي.

سمير صبري توفي ظهر الجمعة 20 مايو 2022، بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 85 عامًا، تاركًا إرثا فنيا كبيرا، على مستوى التقديم التليفزيوني والإذاعي، إلى جانب الإنتاج والتمثيل والغناء، ومن أشهر أعماله السينمائية: "دموع صاحبة الجلالة"، "جحيم تحت الماء"، "حب وكبرياء"، "السلخانة"، "عالم عيال عيال".

فيديو قد يعجبك: