إعلان

بعد اتهام ابنها بالقتل.. نادية مصطفى تدعو لنبيلة مكرم وتصفها بالسيدة الأصيلة

07:49 م السبت 28 مايو 2022

نادية مصطفى

كتبت- بهيرة فودة:

علقت الفنانة نادية مصطفى على بيان وزيرة الهجرة الدكتورة نبيلة مكرم، بعد أزمة ابن الأخيرة واتهامه بقضية قتل في أمريكا.

وكتبت نادية، عبر حسابها بموقع "فيسبوك": "أزمة ممكن أي بيت يتعرضلها، الولد أكيد مش قاتل ولا مجرم، عادي جداً تطور الشجار بين الشباب ممكن يؤدي لجريمة ومحدش عارف ايه سبب المشكلة وإزاي تطورت المشاجرة.. ويمكن لو ( لو ) كان مُدان (لأنه لسه بريء لان المتهم بريء إلى أن تثبت إدانته) ممكن جداً يكون دفاعاً عن النفس والله أعلم".

وأضافت: "كل ما نرجوه وندعوه من الله هو فك كرب هذه السيدة المحترمة وأن يقف إلى جوارها في تلك المحنة التي ممكن تتعرض لها أي أم مهما تفانت في تربية أولادها، وشهادة حق لتلك السيدة الأصيلة والمتفانية في خدمة أولاد مصر مفيش مشكلة شفتها على فيسبوك ولأشخاص لا يمتوا لي بصلة وأوصلت لها تلك المشكلة إلا وطمأنتني ووعدتني بحلها وكانت قدر الوعد، ربنا معاها ويفك كربها ويحفظكم جميعاً ويحفظ اولادكم من كل شر، ويكفينا شر الصدمات والمفاجآت".

كانت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، أصدرت بيانا للرد على ما أثير بشأن تورط ابنها في قضية قتل بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقالت نبيلة، مكرم، في أول تعليق رسمي لها، عبر صفحتها على فيسبوك: "أنا وأسرتي نتعرض لمحنة شديدة، وبنمر بوقت عصيب على إثر اتهام ابني بارتكاب جريمة قتل بالولايات المتحدة الأمريكية، هذا الاتهام منظور أمام محكمة أمريكية ولم يصدر به حكم قاطع حتى الآن".

وأضافت وزيرة الهجرة: "قيامي بواجباتي كوزيرة في الحكومة المصرية لا يتعارض إطلاقا مع كوني أم مؤمنة تواجه بشجاعة محنة ابنها، ومهما كانت العواقب، فإنني كوزيرة أتحمل مسؤوليتي كاملة تجاه منصبي ومقتضيات العمل به، وأفرق بشكل واضح بين ما هو شخصي وما هو عام".

وواصلت الوزيرة: "كأم، أطلب منكم الدعاء لي ولأسرتي في هذه المحنة، وأدعو معكم لابني رامي وللضحايا الذين لقوا ربهم، وأتوجه أيضا لوسائل الإعلام بتحري الدقة فيما تنشر، وتراعي الصدق والإنسانية في تعاملها مع تلك المحنة التي ألمت بأسرة مصرية تنتظر حكما لا يزال في علم الغيب وفي ضمير القاضي به".

نادية مصطفى

فيديو قد يعجبك: