إعلان

بشرى: محمد رمضان كان عايز يشهد على عقد زواجي.. وهذا ما حدث

02:04 م الأربعاء 25 مايو 2022

كتب- عبد الفتاح العجمي:

كشفت الفنانة بشرى، أن الفنان محمد رمضان كان يريد أن يكون شاهدا على عقد زواجها من رجل الأعمال سالم هيكل.

وقالت بشرى، في حوار مع برنامج "theinsiderar" عبر تليفزيون دبي: "مؤخرا كنت طالعة في حوار إعلامي، وجابوا سيرة محمد رمضان واتكلمت عنه بكل خير، وهو عملي بوست شكرا أختي وحبيبتي".

أضافت: "وكمان المفاجأة أن محمد رمضان كان عايز يشهد على عقد زواجي من سالم، محصلتش لأنه لما أخدنا قرار الزواج بشكل مفاجئ كان هو خارج مصر".

تابعت: "أحمد السقا كمان كان عايز يشهد على عقد الجواز، بس أحمد السقا مردش على التليفون، ففي الآخر قولت لسالم المساواة في الظلم عدل، لا هو ولا محمد، وفي الآخر شهد على الزواج خالي وخاله".

وشهد عام 2019، أزمة بين النجمين محمد رمضان وبشرى، بعدما هاجم كل منهما الآخر في أعمال غنائية، حينها، طرح الأول أغنيتي "نمبر وان" و"الملك"، لتتبعه بشرى بأغنية "كوبرا"، التي ردت خلالها عليه، وظل الخلاف الفني قائما بينهما حتى تدخل رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس حدًا له، ونجح في الصلح بينهما على هامش حضورهم فعاليات مهرجان كان الدورة الـ72.

وأنهت الفنانة بشرى خلافها تماما مع الفنان محمد رمضان، في افتتاح الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، حيث أهدته باقة من الورود على خشبة المسرح، وعلّق النجم قائلا: "الصح خير".

يذكر أن آخر أعمال بشرى، فيلم "معالي ماما" مع النجوم: محمود الليثي، نور إيهاب، سليم الترك، والطفل ياسين نجل الفنانة الراحلة غنوة شقيقة أنغام، سامي مغاوري، نور قدري، علاء مرسي، حسام داغر، محمد علي رزق، شريف باهر، طاهر أبو ليلة، إسماعيل شرف، دعاء رجب، ريهام الشنواني، ورغد جلال، من إخراج أحمد نور والذي يشارك في إنتاجه مع أمجد بدر ونانسي يوسف.

بينما آخر أعمال محمد رمضان مسلسل "المشوار" في رمضان الماضي، مع النجمة دينا الشربيني.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market