إعلان

من "حبه جنة" لـ تحرير محضر عدم تعرض.. القصة الكاملة لعلاقة شيرين وحسام حبيب

10:18 م الثلاثاء 24 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-وائل توفيق:

واجهت النيابة العامة بالشيخ زايد الفنان حسام حبيب بتهمة الاعتداء على الفنانة شيرين وابنتيها داخل فيلتها، بناء على محضر حررته "شيرين" ضده، بقسم شرطة ثان الشيخ زايد، وطالبته فيه التعهد بعدم التعرض لها وابنتيها أو إيذائهن.

اعترف حسام حبيب في التحقيقات أمام النيابة العامة، أنه تواجد في فيلا "شرين" بناء على اتفاق مسبق جمعهما لإقامة مشروع فني يجمعهما سويا، لكن خلافا نشب بينهما، تطور إلى توجيه سباب وألفاظ وتلاسن.

وفجر المستشار جميل سعيد، محامي حسام حبيب، مفاجأة أمام النيابة العامة، بأن المطربة شيرين رُدت إلى زوجها حسام حبيب شفهيا بعد أسبوعين من طلاقهما في حضور عدد من الشهود، ومن وقتهما وهو يقيم في منزلها على هذا الأساس، وتم إخلاء سبيل حسام حبيب بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه في واقعة سبه للفنانة شيرين.

صداقة أعقبها زواج

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب في أكثر مناسبة معًا، مما زاد التكهنات حول طبيعة علاقتهما، لكنهما كانا يؤكدان على أنهما مجرد أصدقاء.

وزادت الشكوك إثر منشور نشره والد حسام حبيب يجمعه بالفنانة شيرين عبد الوهاب وعلق: "ابني وعروسته"، لكنه سرعان ما حذف المنشور، وأكد أنه مجرد مزحة، وأن الفنانين أصدقاء فقط، وأن الحساب الذي نشر الصورة مزيف، لا يمت له بصلة.

وظهر حسام حبيب مع الفنانة إسعاد يونس في إحدى حلقات برنامج "صاحبة السعادة" وأكد أن علاقته بـ "شيرين" علاقة أخوة وصداقة وطيدة.

نشر بعدها الصحفي اللبناني ربيع هنيدي عبر صفحته الخاصة بموقع "انستجرام" صورة تجمع "شيرين" و "حسام" وعلق: " "مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب.. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟".

وتزوجا في 7 إبريل 2018، في حفل زفاف اقتصر على الأصدقاء المقربين. ونشر حسام وشيرين عبر حساباتهما الرسمية صورة تحمل الآية القرآنية "قل أعوذ برب الفلق"، في إشارة إلى خوفهما من الحسد، ليفاجأ الجمهور مساء اليوم نفسه بانتشار صور من حفل الزفاف الذي جمع الأصدقاء المقربين للعروسين، حيث حضره من المشاهير كل من الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي والفنانة منة شلبي.

وعن قصة حبهما؛ تحدثت شيرين في حوارها ببرنامج "تخاريف" فبراير عام 2019، وقالت إنها كانت تعاني من أزمة نفسية كبيرة، وساندها "حسام" بقوة، حتى تقدمت هي لطلب الزواج منه.

وقالت شيرين، إن حسام حبيب دعاها ذات يوم إلى العشاء، وحينها رأته كحبيب وليس كصديق ووجدت نفسها تطلب منه الزواج قائلة: "هو إحنا ينفع نتجوز؟"، وفاجئها برد فعله، حيث قال لها إنها لو أمهلته قليلا كان سيطلب نفس الطلب.

وفي مايو 2019؛ قال حسام عن رواية شيرين في حوار ببرنامج "عايشة شو": "هي حبيبة قلبي مبينة للناس أنها طلبت إيدي، لكن مش ده اللي حصل، هي فعلا قالتلي كده وقولتلها لو مسكت لسانك لحظة كنت قولتهالك، هي صاحبتي وأجرأ مني وفهمت إني معجب بيها فقالت كده، ولو متجوزتش شيرين مكنتش اتجوزت".

وعن علاقتهما؛ قال: "أنا بمل جدا وهي كمان، وأنا عصبي وهي عصبية، وده على العكس مش بيعمل مشاكل ده بيخلينا نعذر بعض".

أزمات ما بعد الزواج

راجت شائعات في يونيو 2020 حول وجود خلافات شديدة بين حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب أنهاها المطرب أحمد سعد، لكن "شيرين" نفتها بتغريدة عبر صفحتها الخاصة بموقع "تويتر: "قريت أخبار أو بمعنى أصح إشاعات ملهاش أي أساس من الصحة ومش مظبوطة بالمرة، بحبك يا صاحبي".

وغرد "حسام": "في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا".

وفي نوفمبر 2020، تم تداول أنباء حول انفصال شيرين عن زوجها حسام حبيب، إلى جانب اتهامه بالسيطرة على حساباتها المصرفية.

وعلّق وقتها حسين حبيب "والد حسام" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، ببرنامج "حضرة المواطن"، وقال: "أنا قريب جدًا من شيرين عبد الوهاب لأنها تعتبرني بمثابة والدها الثاني، وبعد سماعي لهذه الأخبار اتصلت بحسام، فأكد لي أنه هو وشيرين متفرغين لعملهما الجديد بعد افتتاحهما ستوديو جديد وأنهما يستعدان لطرح أعمال جديدة مميزة".

وأضاف: "حسام رجل ابن ناس وأمين والناس عارفين أنه على خلق، وشيرين تعتبره بمثابة أبوها وأخوها وزوجها وكل شيء لها وهما (كابل) جميل جدًا".

وتابع: "إثارة الشائعات حولهما ورائها بعض الناس الذين كانوا يعملون معها وهو وكيل أعمالها السابق، وبعد زواجها من حسام اكتشفوا اختلاسات مالية كبيرة وحدثت مشاكل كبيرة وحسام خرج براءة منها وهو وراء انتشار هذه الأخبار".

اختتم: "حسام حساس جدًا بسبب علاقته مع شيرين ومن ضمن حساسيته أنه عرض عليه مبالغ طائلة لكي يغني معها في حفلات وبالتحديد أغنيته معها، ولكنه رفض لكي لا يشاع عنه أنه يستغل شهرتها".

وفي تعليقها على سيطرة زوجها حسام حبيب على حسابها المصرفي، أكدت شيرين في مداخلة مع برنامج "mbc trending" أن علاقتها بزوجها لم تختلط أبدا بمعاملات مالية أو إدارية، لافتة إلى أن لديها من يقومون بإدارة أموالها، بينما "حسام" يساعدها فقط في الشأن الفني من خلال تلحين أو توزيع أغانيها.

وانتشر تسجيل صوتي وُصف بأنه مُسرب ويُنسب لحسين حبيب، يقول خلاله إن هناك خطة لزواج حسام من أخرى، سعيا لتحقيق حلمه بالإنجاب، وأدلى خلاله بتصريحات أخرى متعلقة باختلاف البيئة الاجتماعية التي جاءت منها شيرين عن تلك التي ينتمي إليها حسام، وهو ما تسبب في وجود خلافات مع والدة حسام.

وتواصل "مصراوي" مع حسين حبيب حما شيرين، وقال: "أي عاقل سيعرف أن هذا الكلام مُفبرك والمقصود به خراب البيوت".

قبل أن ترد شيرين من خلال مقطع صوتي لها نشرته عبر "تويتر"، "عايزة أطمن كل الناس اللي بتحبني، أنا بخير، ومفيش أي نوع من الخطر عليا ولا على حياتي.. حسام جوزي إنسان من أنضف رجالة الدنيا، وإنسان محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه، وميستاهلش كم القسوة ده منكم".

تابعت: "حسام حبيب ربنا حطه في طريقي في وقت أنا كنت فيه متكسرة ومتدمرة، هو بنالي شخصيتي وخلاني بقيت بعرف أتكلم ورجعلي لنفسي تاني الثقة.. حسام ربنا هو اللي بعتهولي، وربنا مش هيعملي حاجة وحشة، وحسام بيحبني أكتر من نفسه أنا وبناتي".

أضافت: "حسام حبيب من ساعة ما اتجوزني مستفدش بأي حاجة، ومعملش لنفسه أي حاجة.. حسام عايش معايا بس عشان يخاف عليّا وعلى عيالي من كل شيء".

الانفصال

خرج تسجيل صوتي وصف أنه مسرب وينسب لحسام حبيب، أن هناك خطة مدبرة من حسام للزواج من أخرى ليحقق حلمه بالإنجاب، بجانب حديثه عن بيئتها الاجتماعية واختلافهما فيها. تسبب ذلك في خلافات مع والدة حسام. بحسب التسجيل الصوتي، الذي نفى حسين حبيب صحته.

خرجت الإعلامية اللبنانية، نضا الأحمدية، وأكدت طلاق حسام حبيب وشيرين، وكتبت عبر حسابها بموقع "تويتر": " "كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع اليوم".

وأعادت الأحمدية، نشر خبر عن الطلاق كتبت: "شيرين طلقت حسام حبيب".

ونشرت شيرين بيان، تؤكد فيه أن أسباب الانفصال تخصها وحدها، ولا داعي للخوض في تفاصيل حياتها الشخصية.

فيديو قد يعجبك: