إعلان

حدث بالفن| وفاة فنانة وزفاف مطربة ومدحت العدل يحتفل بعقد قران ابنته

12:27 ص الإثنين 23 مايو 2022

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بزفاف مطربة، ومعلومات عن نجل سمير صبري، وعقد قران ابنة مدحت العدل، وتفاصيل الحالة الصحية لمصطفى كامل، وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

السيناريست مدحت العدل يحتفل بعقد قران ابنته

احتفل السيناريست مدحت العدل بعقد قران ابنته ٱية، على شاب يُدعى عمر شطا، وعقد الدكتور علي جمعة القران، وسط حضور عدد من الأهل والأقارب والأصدقاء.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"مش عايز أتصور".. سمير صبري يحرج منى عراقي والجمهور يهاجمها

نشرت الإعلامية منى عراقي مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه رفقة الفنان سمير صبري وهي تحاول إقناعه بتردد كلمات أغنيته "سكر حلوه الدنيا سكر"، لكنه رفض التصوير، فوافقت على رغبته :" طيب بلاش".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

القصة الكاملة لإيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل وتحويلها للتحقيق

قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية إيقاف الفنانة غادة إبراهيم عن العمل، وتحويلها للتحقيق، لما بدر منها أثناء جنازة الفنان سمير صبري، أمس السبت.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تفاصيل لقاء نادر جمع بين سمير صبري وسعاد حسني وأحمد زكي

حرصت الصفحة الرسمية لمهرجان الإسكندرية السينمائي، على نشر صورة نادرة تجمع الفنان سمير صبري، الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، عن عمر يناهز 85 عاما، جمعته بالنجم الراحل أحمد زكي، والسندريلا سعاد حسني.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"مصر أم الدنيا".. فيفي عبده تعود من جنازة سمير صبري على ظهر ونش (فيديو)

عادت الفنانة فيفي عبده، مساء أمس، من الإسكندرية، على ظهر "ونش"، بعدما أصاب عطل سيارتها، وذلك عقب حضورها جنازة الفنان سمير صبري بمسقط رأسه.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

طبيب وأطلق على والده هذا اللقب.. ما لا تعرفه عن نجل سمير صبري

أحاط الفنان الراحل سمير صبري، سياج من السرية والغموض، حول علاقته مع نجله الوحيد، المقيم في الخارج، ومع رحيل الفنان الكبير أول أمس الجمعة، عاد السؤال عن نجله.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"شعرت أنها النهاية".. مصطفى كامل يكشف تفاصيل حالته الصحية

كشف الفنان مصطفى كامل، تفاصيل حالته الصحية بعد نقله لأحد المستشفيات مؤخرا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الوجه الآخر لـ آمبر هيرد.. ألحدت بعد حادث وارتبطت بفنانات وتساعد اللاجئين السوريين

تتصدر قضية "التشهير" بين جوني ديب وزوجته السابقة آمبر هيرد واجهات الصحف والمواقع الإخبارية والقنوات التلفزيونية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بالفيديو والصور| نادين نسيب نجيم تحتفل بالمناولة الأولى لابنتها في الكنيسة

احتفلت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قبل ساعات قليلة بالمناولة الأولى لابنتها هافين، بحضور أسرتها ومجموعة كبيرة من أصدقائها وأصدقاء الابنة.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

الصور الأولى للمطربة بوسي من حفل زفافها

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة صور للمطربة بوسي من حفل زفافها على مصفف الشعر الشهير هشام ربيع.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الفنانة الجزائرية شافية بو ذراع

توفيت اليوم الفنانة القديرة شافية بوذراع عن عمر ناهز 92 عامًا.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: