إعلان

على أجهزة التنفس الصناعي.. تطورات الحالة الصحية للفنان عبدالرحمن أبو زهرة

02:17 م الأحد 22 مايو 2022

كتب- مصطفى حمزة:

عانى الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، من عدة أزمات صحية، كانت السبب في إعادته مجددا، الأسبوع الماضي، للخضوع للمتابعة تحت إشراف الفريق الطبي، بالعناية المركزة في مستشفى الجلاء العسكري.

د.أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، المستشار الفني لمدينة الثقافة والفنون بالعاصمة الإدارية الجديدة، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "لم تشهد حالة الوالد بعد أي تحسن، بعد تدهورها مؤخرا، ووضعه يوم الأربعاء الماضي، على أجهزة التنفس الصناعي، بسبب تدهور حالة الرئتين، إثر إصابته بالتهاب رئوي حاد".

وتابع: "الوالد مازال غائبا عن الوعي، يخضع للمتابعة بالعناية المركزة، تحت إشراف الفريق الطبي، ونسأل كل محبيه الدعاء له بالشفاء".

الفنان الكبير عبدالرحمن أبو زهرة، عاد إلى المستشفى للمرة الرابعة، الأيام الماضية، وتم نقله إلى العناية المركزة، إثر معاناته من التهاب رئوي حاد، وارتفاع درجة الحرارة، وتراجع نشاط الرئتين، بسبب عامل السن، إلى جانب تأثير المضادات الحيوية التي يأخذها بسبب الجراحة التي خضع لها بالحوض.

وبدأت رحلة علاج الفنان عبدالرحمن أبو زهرة، في مارس الماضي، عقب سقوطه في منزله، ومعاناته من كسر بالحوض اليمين، والجفاف وارتفاعاً في الحرارة وهبوطاً في نسبة السكر في الدم.

يذكر أن آخر أعمال عبدالرحمن أبو زهرة كان مسلسل "هجمة مرتدة"، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان 2021، وشارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، كما شارك في الفيلم السينمائي "أهل الكهف"، والذي سيعرض خلال الفترة المقبلة ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، غادة عادل، محمود حميدة، محمد فراج وبيومي فؤاد.

فيديو قد يعجبك: