إعلان

بجوار والديه.. دفن جثمان الفنان سمير صبري في "منارة الإسكندرية"| فيديو وصور

04:28 م السبت 21 مايو 2022

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

تصوير- حازم جودة:

وارى جثمان الفنان القدير الراحل سمير صبري، مساء اليوم السبت، الثرى بمثواه الأخير بمقابر أسرته بمدافن المنارة بمنطقة الشاطبي بحي وسط الإسكندرية، وسط حالة من الحزن بين أسرته ونجوم الفن الذين اتشحوا بالسواد.

كان عدد كبير من نجوم الفن شاركوا في صلاة الجنازة على الفنان الراحل بمسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، قبل أن ينقل إلى مثواه الأخير ليدفن بالإسكندرية.

وحرص عدد كبير من الفنانين بينهم أشرف ذكي، نقيب المهن التمثيلية، ونهال عنبر، وبوسي شلبي، وفيفي عبده، وبدرية طلبة ومنير مكرم وسماح أنور وغيرهم على مرافقة جثمان الفنان الراحل من القاهرة إلى المقابر بالإسكندرية.

كانت أسرة الفنان الراحل فتحت المدفن الخاص بها بمقابر المنارة بمنطقة الشاطبي وسط الإسكندرية، قبل ساعات من وصول الجثمان من القاهرة استعدادا لدفنه.

وتوفى الفنان الكبير سمير صبرى داخل أحد فنادق القاهرة، أمس الجمعة، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد صراع مع مرض القلب الذي نقل على إثره إلى أحد المستشفيات منتصف فبراير الماضي.

وحرص مجموعة كبيرة من نجوم الفن على نعي الفنان الكبير سمير صبرى، الذي ولد في اﻹسكندرية عام 1936، وتخرج في كلية فيكتوريا كوليدج.

سمير ممثل ومنتج ومغني ومقدم برامج تليفزيونية، من أشهر أفلامه: جحيم تحت الماء، وبالوالدين إحسانا، السلخانة، حب وكبرياء، دموع صاحبة الجلالة، ومن أشهر برامجه: النادي الدولي، كان زمان، هذا المساء.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري قدم خلال مسيرته الفنية أعمالا لا تنسى، لعل أبرزها: "البحث عن فضيحة، نص ساعة جواز، شنبو في المصيدة، الأخوة الأعداء، أبي فوق الشجرة، الوفاء العظيم، جحيم تحت الماء" وغيرها.

فيديو قد يعجبك: