إعلان

هذا ما قاله سمير صبري عن سبب العداوة بين هند رستم وبرلنتي عبدالحميد

12:48 م الجمعة 20 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

رحل عن عالمنا، اليوم الجمعة 20 مايو، الفنان الكبير سمير صبري، عن عمر يناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

سمير صبري عُرف على مدار سنوات عمره بحبه للفن واقترابه من كواليس الكثير من الأحداث، إذ كان شاهدا على معظمها، ومنها ما كشفه في لقاءاته التليفزيونية المتعددة.

وكشف الفنان سمير صبري في لقاء سابق له مع الإعلامية لميس الحديدي، عن العداوة التي كانت بين برلنتي عبدالحميد والفنانة هند رستم، التي كانت على موعد مع العالمية، ولكن غيرة برلنتي عبدالحميد، منعتها من الوصول إليها، بحسب ما ذكره.

وأبرز سمير صبري خلال اللقاء كتاب عن نجمات عالميات من ضمنهن هند رستم، للمنتج والمخرج الإنجليزي ألفريد هيتشكوك، وحكى أن هذا المخرج الشهير كان مرتبطا كثيرا بوالدته ولها صورة واحدة في خياله من نمط ملابسها، وفي مرة رأى صورة لهند رستم ووجد فيها شكل والدته وكذلك الشكل المناسب للمرأة الإنجليزية، مؤكدًا أن "هيتشكوك" أرسل برقيات إلى مصر يطلب فيها رؤية "هند" من أجل المشاركة في فيلم عالمي يحضر له، لكن هذه البرقيات لم تصل إليها عمدًا، بسبب برلنتي عبدالحميد، التي كانت وقتها زوجة للمشير عبدالحكيم عامر، فتم الرد على هذه البرقيات أن "هند" غير موجودة.

وقدم الفنان الراحل سمير صبري عدد من الأعمال السينمائية أبرزها: اليتيم والحب، سجن بلا قضبان، السلخانة، امرأة في السجن، النشالة والبيه، عصر الذئاب، الثعابين، التوت والنبوت، جحيم2، إثر حادث أليم".

كما قدم مسلسلات: أم كلثوم، رائحة الورد، حق مشروع، أولاد عزام، جدار القلب، ورق التوت، ملكة في المنفى، كاريوكا، فلانتينو".

ومن أشهر المسرحيات التي شارك فيها سمير صبري: قطط الشوارع، العبيط، عائلة الاناضولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان