إعلان

أحمد زاهر يهدي فيلم "فارس" للفنان نور الشريف

12:33 م الجمعة 20 مايو 2022

أحمد زاهر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

حرص الفنان أحمد زاهر على إهداء فيلمه الجديد "فارس" لروح الفنان الكبير الراحل نور الشريف، الذي وقف أمامه في واحد من أشهر الأعمال التليفزيونية "الرجل الآخر"، والذي حقق نجاحا كبيرًا وشهرة واسعة لـ زاهر.

وكتب زاهر في إهدائه للفنان نور الشريف: "إلى من علمني كل شيء في الفن، إلى أبي وأستاذي النجم الكبير نور الشريف أهدي أول أفلام.. أحمد زاهر وكل أسرة الفيلم".

زاهر دائما ما يتحدث عن دور الفنان نور الشريف في حياته بلقاءاته التليفزيونية، لافتا إلى أنه من اكتشفه أثناء مشاركته في عرض مسرحي بالمعهد العالي للفنون المسرحية، إذ ذهب إلى الكواليس بعد انتهاء العرض ليطلب منه رقمه، وبعد عام رشحه للمشاركة في "الرجل الآخر".

واحتفل الفنان أحمد زاهر بطرح فيلمه الجديد "فارس" بدور العرض السينمائي، مساء أول أمس الأربعاء، والذي ينافس به في موسم الصيف، وشارك في الاحتفالية عدد من أبطال العمل، بينهم: منة فضالي، أحمد صفوت، عابد عناني، ملك أحمد زاهر، المؤلف حسام موسى، المخرج رؤوف عبدالعزيز.

فيلم "فارس" بطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عناني، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبدالله، وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن تشويقي، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

فيديو قد يعجبك: