إعلان

لأول مرة.. نيكول سعفان تنشر فيديو واضح يجمعها بـ طارق العريان

07:50 م الخميس 12 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو يجمع بين الفنانة وعارضة الأزياء نيكول سعفان والمخرج طارق العريان أثناء تواجدهما معا داخل السيارة، لتثير الجدل من جديد حول زواجهما.

وظهرت نيكول و"العريان" داخل السيارة، وتبدو السعادة على وجهيهما.

وكان طارق العريان، نشر صورة في وقت سابق لفتاة تظهر فيها بظهرها تبدو لنيكول سعفان، احتفالا بعيد ميلادها، وذلك عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "عيد ميلاد سعيد .. أنت الحظ".

ولم يخرج أيا منهما عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي حتى هذه اللحظة، ليؤكد أو ينفي بشكل صريح زواجهما من عدمه.

وكانت الفنانة أصالة، قد أعلنت في يناير 2020 طلاقها من المخرج طارق العريان، وذلك بعد 13 عاما من زواجهما، وأسفر زواجهما عن توأم هما "علي" و"آدم".

فيما كانت بداية تعارف المخرج طارق العريان بنيكول سعفان خلال تصوير كليب "يا بلدنا يا حلوة" للهضبة عمرو دياب.

وتعد نيكول سعفان، عارضة أزياء سورية الأصل، ولدت عام 1998، وتحمل الجنسية الأرمينية، وسافرت عائلتها السورية إلى أرمينيا وعاشت هناك في أرمينيا.

جدير بالذكر أن آخر أعمال طارق العريان السينمائية كان الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق- عودة أسود الأرض" وهو من بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داود، كريم قاسم، غادة عادل، خالد الصاوي، محمد ممدوح، ريم مصطفى، باسم سمرة، وشارك كضيف شرف الفنان إياد نصار، سيناريو وحوار صلاح الجهيني.

فيديو قد يعجبك: