إعلان

محمد القاياتي يكشف لـ"مصراوي" عمرو دياب غنى "هتدلع" لهذا السبب

02:47 م الأربعاء 11 مايو 2022

كتب-مصطفى حمزة:

أكد الشاعر الغنائي محمد القاياتي، سعادته بتصدر أغنية "هتدلع" قائمة الأغاني التي قدمها الفنان عمرو دياب، حفلاته الـ 3 التي أحياها في موسم العيد في أبو ظبي والكويت وجدة، عقب طرحها مؤخرا عبر منصة "أنغامي".
الشاعر القاياتي، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال:"سعيد جدا بالتعاون الثالث مع الفنان عمرو دياب، إذ جاءت (هتدلع)، بعد أغاني (الجو جميل) و(تحيرك)، وهي ثقة أعتز بها، والحمد لله قوبلت التجربة بالنجاح عقب طرحها".
وعن كواليس تقديم الأغنية، قال:" هي نتاج ورشة عمل، مع الملحن محمد يحيى، وقبل طرحها قمنا بإجراء تعديلات عديدة عليها، قبل وصولنا إلى الشكل النهائي التي طرحت به، خاصة مع كونها مختلفة عن طابع أعمالي، والرغبة في تقديم صياغات فنية جديدة، إلى جانب الخصوصية في التعاون مع فنان بحجم عمرو دياب، صاحب الرؤى الفنية المتطورة".
القاياتي، تابع:"ما يميز التجربة مع الفنان عمرو دياب، هو حرصه على نشر البهجة والطاقة الإيجابية، مع الرغبة الجادة في الارتقاء بنوعية الموسيقى والكلمات المعبرة عن المشاعر التي يقدمها للناس، والحمد لله ربنا وفقنا لنصل لهذا الشكل الفني، و رد فعل الناس واستقبالهم للأغنية كان مفرح جدا".
أغنية "هتدلع" من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أحمد إبراهيم، وميكس وماستر أمير محروس، و تشهد أول تعاون بين الفنان عمرو دياب، ومنصة أنغامي.

ملابس العيد لأولادك بـ"أقل الأسعار" وتتجنب الزحام

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market