إعلان

"صورة وحساب وهمي".. حقيقة إفطار عبلة كامل بموائد الرحمن

02:07 ص الأربعاء 06 أبريل 2022

عبلة كامل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدرت الفنانة الكبيرة عبلة كامل، خلال الساعات الماضية، مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار صورة لها على حساب وهمي يحمل اسمها، وظهرت فيها تتناول الطعام بصحبة عدد من الأشخاص وزعم البعض أنها تتناول الإفطار على مائدة الرحمن في رمضان.. بالفحص والتدقيق، تبين أن الصورة المتداولة للفنانة الكبيرة، قديمة ويعود وقتها لكواليس تصوير مسلسل "سلسال الدم".

واعتادت عبلة كامل على الاختفاء تماما عن الأضواء الفنية والإعلامية، وهو ما يثير حولها الشائعات باستمرار.

واختفت عبلة كامل، عن الساحة منذ تقديمها الجزء الخامس من مسلسلها "سلسال الدم"، وأكد المقربون منها أنها لم تعتزل الفن، ولكن تنتظر العمل الجيد فقط، كما أنها تتمتع بصحة جيدة، ولا تعاني من أي أمراض كما أثير حولها خلال العامين الماضيين.

وبدأت عبلة كامل فى السينما من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلقت لتقديم العديد من الأفلام أبرزها "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما، فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثاني، و"ليالي الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوي في الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش في جلباب أبي" الذي حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت في أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".

فيديو قد يعجبك: