إعلان

بحضور هدى المفتي ومريم نعوم.. انطلاق ملتقى She Can في نسخته السابعة (صور)

02:07 م السبت 05 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبد الفتاح العجمي:

انطلق ملتقى She can لرائدات الأعمال في الحرم اليوناني بوسط البلد، وذلك بالتعاون مع الأمم المتحدة وتحت رعاية وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والمجلس القومي للمرأة، بحضور عدد الشخصيات العامة وإعلاميين وفنانيين.

وتكرم النسخة السابعة من She Can الإعلامية رضوى الشربيني بمنحها جائزة "الإعلامية الأكثر تأثيراً " لدعمها المتواصل للمرأة على جميع الأصعدة سواء الاجتماعية والنفسية والعملية وتسليط الضوء على أهم القضايا النسوية في المجتمع.

وتقام النسخة السابعة من she can تحت شعار "النسخة الأجرأ" من خلال ورشات عمل تعليمية لرواد الأعمال على أيدي متخصصين وخبراء في جميع المجالات والذين حققوا نجاحات وطفرة في مجال ريادة الأعمال بمصر، ويشارك في الحلقات النقاشية لـshe can الفنانة هدى المفتي، السيناريست مريم نعوم وبطلات مسلسل "مدرسة الروابي للبنات" الأردني.

يشار إلى أن ملتقى "She Can" يتضمن العديد من الأنشطة وورش العمل والمناقشات المختلفة الهادفة لتمكين رائدات الأعمال، وتزويدهن بكافة الموارد الأساسية لإنجاح مشاريعهن وأفكارهن الخلاقة.

ويضم الملتقى خبراء من الجنسين في مجالات مختلفة من القطاعين العام والخاص لعرض قصص النجاح وتنظيم دورات تدريبية للحضور من الفتيات والسيدات من مختلف المحافظات لتمكينهن من الوصول لمصادر المعرفة لتطوير مهاراتهن، حتى يستطعن تحقيق أقصى طموحاتهن وأحلامهن.

فيديو قد يعجبك: