إعلان

طليقة سيد رجب في رسالة جديدة: "آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته"

06:28 م الخميس 24 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجهت كريستينا نلسون ديفيس، طليقة الفنان سيد رجب، رسالة جديدة لجمهوره ومتابعيها، طالبت فيها عدم مقاطعة موهبته رغم إيذائه لها، على حد تعبيرها.

وكتبت طليقة سيد رجب، عبر حسابها على "فيسبوك": "شكرًا لدعمكم جدًا ويا ريت تتقبلوا إني قلت كل اللي عندي من حقائق، مش آراء ومش إهانة لأي شخص، وأعذروني أنا مش هقبل أي مقابلات، عايزة أفكركم بس إن الموهبة مش معناها طيبة".

وتابعت: "موسيقى موزارت عظيمة، ولسه بنسمعه ومش بنقاطعه عشان كان رجل سيئ، ولا بنتجاهل الفنانين الروس عشان أوكرانيا".

وأضافت: "سيد آذاني لكن مفيش سبب يدعو لمقاطعة موهبته، شكرًا لكل دعمكم، حسستوني إن عندي عيلة في مصر، ولو سمحتم أنا مش هقبل أي مقابلات.. شكرًا".

وكانت محامية الفنان سيد رجب، أصدرت بيانا صحفيا، مؤخرا للرد على اتهامات طليقته كريستينا نلسون ديفيس.

وجاء في البيان: "راعنا ما نشر يوم 23 مارس 2022 على الصفحة الشخصية بتطبيق الفيس بوك للسيدة/ كريستينا نلسون ديفيس مطلقة الفنان/ سيد رجب من إدعاءات غير صحيحة، تمس الحياة الشخصية، وهي إدعاءات لا علاقة لها بالحقيقة أو الواقع".

وتابع البيان: "راعنا اختيار المذكورة لعنوان مثير يحمل اسم (كواليس أبو العروسة) بما يتضمنه من إساءة للمسلسل واستغلالا لنجاحه ونجاح الفنان سيد رجب فيه، بعدما حظى بغالبية مشاهدة المصريين له وحبهم وتقديرهم لدوره".

واستكمل: "نؤكد مجددا بأن كل ما ادعته مطلقة الفنان سيد رجب بعيدا عن الحقيقة، حيث يوجد بينه وبينها خصومة ونزاعات قضائية أمام المحاكم المصرية بما يمنعه من التعليق أو التعقيب أو تفنيد أو تصحيح ما أوردته في منشورها".

وأوضح البيان: "انطلاقا من إحترام الفنان سيد رجب للعلاقة والعشرة الطويلة فإنه ينأى بنفسه عن الخوض في أمورهما الشخصية، ويؤكد أن الخلافات بينه وبين مطلقته ـ رغم محاولاته الدؤوبة لحلها وديا وسابقة عرضه للعديد من الحلول المرضية عليها تجنبا لخوض غمارها من خلال ساحات القضاء إلا أنها رفضتها جميعا بما في ذلك من دلالات لا مجال لتفسيرها هنا – وفى جميع الأحول يؤكد الفنان سيد رجب امتناعه عن الخوض في أي تفاصيل شخصية بحسب أن الأمور ما زالت متداولة أمام المحاكم".

وأضاف البيان: "ولا يفوت الفنان سيد رجب الإشارة إلى أن توقيت النشر يحمل تعمد الإساءة له استغلالا لنجاح مسلسل أبو العروسة والالتفاف الجماهيرى حوله وهو ما يجعله يحتفظ بكافة حقوقه القانونية قبل مطلقته بخصوص ما تقدم، وفي النهاية يؤكد الفنان سيد رجب على احترامه لجمهوره العريض وقيمه الاسرية وإحترامه للقضاء المصري وإلتزامه بالخضوع لما سينتهي إليه الأحكام القضائية في هذا الخصوص".

وكانت طليقة الفنان سيد رجب، قد كتبت رسالة سابقة عبر حسابها على "فيسبوك": "سيد رجب يطردني من بيتنا في دهشور وينكر أن لي أية حقوق فيها في البداية لم تكن لي رغبة في عرض الأمور على الرأي العام بهذا الشكل، ولكنني الآن أود أن أحكي قصتي مع سيد رجب، فهو لا يمكن الرجل الذي تزوجته ووثقت به".

وتابعت: "منذ عدة أيام ذهبت إلى منزلي في دهشور للتأكد من أن كل شيء على ما يرام، لاستقبال بعض الأصدقاء في اليوم التالي، غير أنني فوجئت بمنعي من الدخول، فقد أحضر سيد رجب بعض أفراد الأمن وأمرهم بمنعي من دخولي إلى مزرعتي وبيتي بها".

وأضافت: "اتفقنا أنا وسيد رجب على الانفصال بشكل ودي دون طلاق حتى يستمر التأمين الصحي الخاص بي والإقامة في مصر، واتفقنا كذلك أن يدفع لي نفقة شهرية مناسبة وأن يساعدني في الحصول على مسكن مناسب بمرور الوقت ودون أسباب رفض سيد رجب التوقيع على الاتفاق".

فيديو قد يعجبك: