إعلان

"رايحة تغني في جيم".. انتقادات لشيرين عبدالوهاب بسبب مظهرها في حفلها الأخير

12:42 م السبت 12 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أثارت إطلالة الفنانة شيرين عبدالوهاب في حفلها الأخير الذي أحيته أمس ضمن فعاليات هلا فبراير بدولة الكويت، جدلًا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بين منتقد ومدافع.

شيرين التي بدأت الحفل بأغنية "مش عايزة غيرك أنت"، ارتدت ملابس كاجوال في الحفل وهو ما اعتبره البعض أمر غير لائق، بينما رأي البعض الآخر أن من حقها أن ترتدي ما تشاء وأن الجمهور جاء لسماعها لا لمشاهدة ماذا سترتدي.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: "رايحة تغني في جيم"، "هذا يسمى قلة احترام للجمهور"، "إطلالتها سيئة جداً وما كانت مضطرة تطلع وتعرض نفسها للسخرية! بس هيك صارت موضة ليحكو الناس عنهم"، "ما عم صدق ليش هيك بتعمل بحالها"، "اللبس مو حلو أبدا".

ومن بين التعليقات أيضا " شكلها جداً قهرني واضح عدم الاستقرار النفسي، كانت تطلع دائماً بفساتين أنثوية جدا"، "أنا شفته شيء جديد وجرأة منها بعالمنا العربي، وشيرين شو ما عملت بيلبقلها"، "طيب هنن جايين يسمعوا صوتها ولا يتفرجو على شكلها"، "المهم والاهم تكون مرتاحة وهي بتقدم حفلها وصوتها وفنها. خاصة أنها عم تمر بفترة صعبة. واللبس معروف اديش بينعكس عالنفسية والواحد ما بيقدر يلبس شي مو مرتاح فيه".

كانت شيرين وجهت في بداية الحفل كلمة للحضور، قائلة "وحشتوني حبايب قلبي، الدنيا من غيركوا وحشة وانتوا أغلى الناس، وليه عاوزين أغنيات حزينة بتفكرني بأيام وحشة، وميبقاش قلبكم أسود، وتقريبا كلنا هيجلنا كورونا بسبب الزحمة".

شيرين عبدالوهاب وصلت إلى مدينة الكويت مساء الأربعاء استعدادا لإقامة حفلها الضخم الذي أعلنت عنه منذ عدة أيام، إذ نشرت تغريدة قبل الحفل بأيام وقالت "جاهزين يا أهل الكويت وحشتوني جدا إن شاء الله هاكون معاكم يوم ١١ - ٣ في الكويت الحبيبة".

فيديو قد يعجبك: