إعلان

"تألق لصلاح.. وهدف لشريف".. فنانون يكشفون لمصراوي توقعاتهم لمباراة مصر والسنغال

05:19 م الأحد 06 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- مصراوي:

علق عدد من نجوم الفن، في تصريحات خاصة لمصراوي، على توقعاتهم لنتيجة مباراة مصر والسنغال والتي تقام مساء اليوم الأحد، في نهائي كأس أمم أفريقيا.

ومن أبرز النجوم الذين تواصل معهم مصراوي:

لبنى عبدالعزيز

قالت النجمة الكبيرة لنبى عبدالعزيز: "مش متابعة أسماء لاعبي كرة القدم لكن متحمسة جدا أنا وكذلك العيلة في أمريكا، ونتبادل التحيات، وأتمنى الفوز لمصر أنا مستنية المباراة".

وأضافت أنها اعتادت طوال فترة البطولة على تبادل التصفيق وجمل التعبير عن الفرحة والإشادة بالمنتخب المصري مع أبنائها في المتواجدين في أمريكا، لافتة إلى أنهم متحمسين أيضا لمشاهدة المباراة "الحكاية عالمية مش بس مصرية، اسم مصر يبرز في ميادين كثيرة في الفترة الأخيرة، وكرة القدم واحدة من أهم المجالات التي برز فيها اسم مصر، خاصة وأنها رياضة تحظى باهتمام عالمي كبير".

أحمد فهيم

قال الفنان أحمد فهيم إنه يتوقع فوز منتخبنا الوطني بهدف نظيف يحرزه اللاعب محمد صلاح، كما كشف أنه سوف يتابع المباراة داخل منزله.

إيهاب فهمي

قال الفنان إيهاب فهمي: "بإذن الله مصر هتكسب 2/1.. واللي هيجيب الهدفين محمد صلاح ومحمد شريف.. وكلنا أمل في رجالتنا إنهم ياخدوا البطولة إن شاء الله".

مجدي أبو عميرة

قال المخرج مجدي أبو عميرة: "إن شاء الله مصر هتكسب السنغال 2/1، واللي هيسجلهم محمد صلاح وتريزيجيه، وأتمنى من لاعبيتنا الإستمرار بنفس الروح التي لعبنا بها في المباريات الثلاثة الماضية لتحقيق الفوز والعودة بالكأس عشان تفرحوا الشعب المصري".

رامي وحيد

قال الفنان رامي وحيد: تابعت كل مباريات المنتخب في مقر النادي الأهلي، لكن المباراة الماضية التي جمعت مصر بمنتخب الكاميرون، شاهدتها بأحد كافيهات الزمالك وتفائلت كثيرا بالمكان، لذا سأتابع مباراة مصر والسنغال في نفس المكان.

وتابع: "أتوقع إن شاء الله إننا هنكسب 2\صفر، ولن نلجأ لوقت إضافي مثلما حدث في مباراة الكاميرون والمغرب، كما أتوقع أن يسجل الأهداف تريزيجيه وزيزو".

إيناس عز الدين

الفنانة إيناس عزالدين قالت: "إن شاء الله مصر هتفوز بنتيجة واحد صفر في الوقت الإضافي، وتكون مباراة مشرفة لمنتخبنا الوطني".

محمد رشاد

قال الفنان محمد رشاد: "إن شاء الله مصر هتكسب 2\1، وإن شاء الله تبقى مباراة قوية لمنتخبنا"، كما أوضح أنه اعتاد على مشاهدة المباراة بأحد الكافيهات بصحبة أصدقائه، وسيشاهد المباراة النهائية بنفس المكان.

أحمد خالد صالح

قال الفنان أحمد خالد صالح: "أكيد هنكسب إن شاء الله، بإذن الله يا رب"، مضيفا: "لو ما أخدناش ضربات جزاء، أتوقع أن نحرز ثلاثة أهداف"، ووجه رسالته للاعبي المنتخب قائلًا: "بالتوفيق، رافعين راسنا ومشرفينا دايما".

مي نور الشريف

قالت الفنانة مي نور الشريف إنها تتمنى فوز مصر على السنغال، وحصول المنتخب على بطولة كأس الأمم الأفريقية: "إن شاء الله الفوز لمصر".

صابرين

قالت الفنانة صابرين: "أتوقع الفوز لمنتخبنا بنتيجة هدفين لنا مقابل هدف للسنغال بإذن الله"، متابعة: "شرفتونا ومنتظرينكم بفارغ الصبر يا ولاد مصر الأبرار، وقوة مصر الناعمة، فيه أمل وإحنا هنتفرج".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان