إعلان

عبير صبري ناعية جلال الشرقاوي: "الأب الروحي لمرحلة مهمة في بداياتي"

04:01 م الجمعة 04 فبراير 2022

جلال الشرقاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

نعت الفنانة عبير صبري، المخرج الكبير الراحل جلال الشرقاوي، الذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، بعد معاناة مع مضاعفات فيروس كورونا، كما نعت أيضا الفنانة القديرة عايدة عبدالعزيز.

وكتبت عبير، عبر حسابها على "إنستجرام": "البقاء لله.. أستاذي الكبير العظيم، الأب الروحي لمرحلة مهمة في بداياتي وعملي بمسرحية (حودة كرامة) لمدة ثلاث سنوات، إخراج أستاذ الإخراج المسرحي والعلاقة اليومية مع نصائحه وإيمانه الكبير بموهبتي ومحبته الكبيرة".

أضافت: "اتعلمت منك كتير.. رحم الله الأستاذ وغفر له وأدخله فسيح جناته وصبر عائلته الصديقة، وربنا يصبر عبير وتامر".

كما نعت عبير صبري، الفنانة القديرة عايدة عبدالعزيز، قائلة: "البقاء لله في الفنانة الكبيرة عايدة عبدالعزيز.. القيمة العظيمة التي لم يقدرها ويهتم بها الوسط الفني، فذبلت إلى أن توفت.. ربنا يرحمها ويعفو عنها ويدخلها الجنة".

الموت غيّب جلال الشرقاوي، بعد صراع مع المرض إثر إصابته بفيروس كورونا، وتواجده في أيامه الأخيرة بمستشفى العزل.

وأعلنت الخبر ابنته الفنانة عبير الشرقاوي، عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك"، وكتبت "إنا لله وإنا إليه راجعون".

كانت عبير كشفت عن إصابة والدها بكورونا، وعدم استجابة الرئة للعلاج طالبة من الجمهور الدعاء له.

فيما أعلن الفنان منير مكرم، عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، خبر وفاة عايدة عبدالعزيز في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، قائلًا إن الفنانة القديرة رحلت عن عالمنا داخل منزلها بعد صراع مع المرض.

وقدمت عايدة، عددا من الأعمال السينمائية أبرزها: "النمر والأنثى" للزعيم عادل إمام، و"حائط البطولات"، وغيرها من الأفلام منها "عفاريت الأسفلت، فجر الإسلام، خلطة فوزية، كشف المستور، بوابة إبليس، الحرامي والعبيط، خرج ولم يعد".

ومن أبرز أعمالها التليفزيونية: "يوميات ونيس"، "ملكة في المنفى"، "أوراق مصرية"، "الفرار من الحب"، "كعب داير"، "الحفار، ضمير أبلة حكمت".

عبير صبري

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان