إعلان

بعد الإنذار القانوني.. عز الأسطول: لم أحرض الرجال على ارتداء الحلق

02:31 م الخميس 08 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أكد الفنان عز الأسطول، تقديم أحد المحامين إنذارا قضائيا إلى نقابة المهن الموسيقية، للمطالبة بالتحقيق معه، عقب الجدل المثار حول تصريحاته عن ارتداء الرجال "الحلق".

عز، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، علق على ما حدث، وقال :" أوضح أولا إني لم أحرض على ارتداء الرجال الحلق، وأؤكد أنه رأي شخصي خاص بي، ماحدث إني خلال ظهوري في برنامج (القاهرة اليوم)، كنت أرد على دعابة المذيع حسام المراغي، عندما سألني إزاي أغنية وطنية وأنا مرتديا الحلق؟، وقمت بالرد عليه للتوضيح، أن الأية رقم 14 من سورة “النحل” بالقرآن الكريم، تقول (وَهُوَ الَّذِي سَخَّرَ الْبَحْرَ لِتَأْكُلُوا مِنْهُ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُوا مِنْهُ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا وَتَرَى الْفُلْكَ مَوَاخِرَ فِيهِ وَلِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ)، مشيرا إلى أرتداء الحلي".

وتابع،:" للأسف مسئولي السوشيال ميديا في القناة، وضعوا هذا المقطع عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بعنوان يوحي أني أستعين بالقرآن الكريم، للدفاع وتشجيع الرجال على ارتداء الحلق، وهذا لم يحدث، و أؤكد هنا اعتذاري عن أي سوء فهم لما ذكرته".

وعن موقف النقابة ، قال:" لم يصلني أي إخطار، أو استدعاء من نقابة المهن الموسيقية، بخصوص الإنذار القضائي المرسل لها، للمطالبة بإحالتي إلى مجلس تأديب، وشطب عضويتي".

المطرب عز الأسطول، بدأ مشواره بالغناء مع فرقة شرقيات بقيادة الموسيقار فتحى سلامة، ثم فرق فلامنكا وصحرا، ويقدم أغاني بين موسيقى الراي، والقصائد الصوفية، ومنها "يامن هواه أعزه"، و"نعم "، بالإضافة إلى أغاني الفلكلور الصعيدي، وقدم أيضا أغنية فيلم "خان تيولا"، وغنى أنشودة "أمون رع" في احتفالية طريق الكباش، التي أقيمت في معبد الأقصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان