إعلان

"أنا اللي هربيك يامحمد".. تفاصيل خناقات محمد رمضان وعمرو أديب

04:26 م الثلاثاء 06 ديسمبر 2022

كتب- مصطفى حمزة:

تصدر الفنان محمد رمضان، قوائم تريند محرك البحث جوجل، بعد إعلان محكمة جنح أكتوبر، تحديد يوم 20 ديسمبر المقبل، لنظر دعوى الإعلامي عمرو أديب ضد الفنان محمد رمضان.

الإعلامي عمرو أديب، أعلن عبر برنامجه "الحكاية"، عن تقديمه 4 بلاغات للنائب العام ضد الفنان محمد رمضان بسبب ما اعتبره سبًا وقذفًا في حقه.

النزاع بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، شهد مراحل عديدة بداية من مارس 2021، بعد تعرض الشاب يوسف عمر، لإصابة كبيرة خلال مشاركته في تصوير إعلان يقوم ببطولته النجم الشاب.

"نمبر وان"

وكانت البداية عقب انتقاد "أديب" الحادث، موجهاً كلامه إلى رمضان، وقال: "عندما تكون نمبر وان يجب أن تكون لديك مسؤولية اجتماعية، أنت تعمل في مكان أنت صاحبه، فلا بد أن تهتم بالشاب وتوليه رعاية وتطمئن على صحته".

الفنان محمد رمضان، من جهته نشر عبر صفحته في موقع "أنستجرام" صورة أبرزت حجم إصابته، أرفقها بتعليق جاء فيه :” دي إصابتي البسيطة اللي إعلام بلدي تجاهلها تماماً ومنهم عمرو أديب اللي فتح عليا النار بتهمة ليس لي دخل بها، وهي إصابة يوسف ابن زميلتي وصديقتي لبنى ونس ألف حمد لله على سلامتك يا يوسف وشكراً لكل حبايبي وجمهوري على دعائكم ودعمكم الدائم، والحمد لله لم انقطع عن تصوير أعمالي”.

عمرو، من جهته حرص على الرد عبر برنامج "الحكاية" المذاع على قناة "mbc مصر، وقال ": "يا نمبر 1 بلاش علشان دي فيها كلام، عندما تكون فنانا كبيرا يجب أن تكون لديك مسئولية اجتماعية، وأنت كبير وكان عليك أن تسأل عن الشاب الذي أصيب في الإعلان وكاد يموت لولا ستر الله، وكان لازم تكلم أمه وتطمئن عليه وتعالجه".

وتابع "أديب": "يا محمد رمضان أنت مفيش في دماغك إلا نفسك وبس.. إحنا معندناش مشكلة مع بعض بس أنت مش مستغرب يا محمد أن في إعلان ومسلسل فيه إصابتين وده يخليك تفكر شوية في تأمين الشغل بتاعك وأن الشغل بتاعك فيه مشكلة".

وأكمل: "يا محمد رمضان الإعلام كله مهتم بك كل لحظة.. لكن دور الإعلام أيضًا يقف جنب الناس اللى محتاجة.. ومحدش هاجمك والحمد لله فيديوهاتنا بتعمل أرقام كبيرة".

وتابع: "معنديش رغبة أهاجمك ولا أكسرك ولكن فكَّر في النهاية أن في 4 أيام فيه حادثتين، والقنبلة كانت ممكن تعملك أنت كمان مشكلة، والسؤال الناس دي متأمن عليها والناس اللي عاملين في المسلسل بتاعك متأمن عليهم وعليك؟.. وإيه أدوات التأمين اللي جوا الإستوديو؟.. ويا محمد معملكش إلا إعلام بلدك ومحدش بيتجاهلك ولكن في النهاية فيه شاب تاني غلبان أمه خايفة عليه، ونمبر 1 والكبير يتعامل كبير وده شغل الفنانين الكبار".

واستطرد: "الراجل اللى فرقعت فيه القنبلة نعمل فيه إيه نرميه للبط، أنت قادر تعالج نفسك طيب والغلبان ده نعمل معاه ايه نرميه؟".

أبو اليسر

وبعد صدور الحكم القضائي في قضية الطيار أشرف أبو اليسر، وظهور محمد رمضان في حمام السباحة، يقذف دولارات بلاستيكية، وجه عمرو أديب حديثه إليه، وقال "يا "نمبر وان" انت لم تلاحظ أن لك سنة بتعمل مصايب، على فكرة ليس فقط أنت يا محمد تمتلك المال، هناك ناس لديها مال أكثر منك بـ 100 مرة، ولكن لا يقومون بذلك يا محمد إحنا اللي بنحسبه موسى طلع فرعون".

من جانبه قابل محمد رمضان هجوم عمرو أديب، بنشر مقاطع ساخرة من أعماله، ودمجها من تصريحات الإعلامي، حيث نشر فيديو له من أحد أفلامه، وهو يقوم بضرب الفنان حسن عبد الفتاح، وآخر من مسلسل الاسطورة، أثناء توبيخ أحد الممثلين وتضمن جملة بصوت عمرو أديب قبل أن يرد عليه محمد رمضان بلا اهتمام “بس يا بابا".

من جانبه أعلن عمرو أديب عن مقاضاة الفنان محمد رمضان، وعبر برنامجه رد على فيديو رمضان قائلا “لو محدش رباك أنا هعرف أربيك، والبلد دي فيها قانون يسري على الجميع”.

ووضع رمضان في الفيديو صوت عمرو أديب في الخلفية، وهو يقول جملة: "لو محدش رباك يا محمد، أنا اللي هربيك، مش أنت بس اللي عندك فلوس".

ليرد عليه محمد رمضان وهو يضرب شخصا بقدمه بعنف شديد في الفيديو قائلا: "وأنا مالي بيك".

براءة

في ديسمبر 2021، أصدرت محكمة جنح الشيخ زايد، حكما ببراءة عمرو أديب في الدعوى المقدمة من محمد رمضان ضده بسبه وقذفه في برنامجه الحكاية، بعد صدور حكم ضد الإعلامي بتغريمه 10 آلاف جنيه كتعويض لصالح الفنان .

فيديو قد يعجبك: